احدث الاخبار

غرفة تجارة صنعاء تدشن برنامج «نساء رائدات» بالتعاون مع مجموعة داليد روند للتنمية

غرفة تجارة صنعاء تدشن  برنامج «نساء رائدات» بالتعاون مع مجموعة داليد روند للتنمية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) شهاب العثماني         التاريخ : 22-03-2015

قال رئيس مجلس إدارة الغرفة – حسن محمد  الكبوس- إن القطاع الخاص هو أحد أهم مجالات نشاط وتحرك المرأة كونها قادرة بشكل أكبر لأن تكون سيدة قرارها وممثلة نفسها وقائمة بشأن أعمالها بعيداً عن الإدارة الرجولية التي تتسم بها مواقع العمل في القطاعات الأخرى.


واشار الكبوس في كلمته خلال تدشين برنامج نساء رائدات نظمتة الغرفة بالتعاون مع مجموعة داليد روند للتنمية الى أن ريادة النساء في مجتمع الأعمال، والتأهيل المستمر لتلك الريادة، مهمة نبيلة وأن قيام إدارة سيدات الأعمال بالغرفة على تطوير برنامج يخدم هذا الهدف ويستفيد من المبادرات الشبابية ذات الصلة أمر يدعو للتفاؤل في القدرة على عمل الكثير من أجل النساء في مجتمع تحتاج فيه النساء للكثير من الدعم والمساندة.

من جانبها أكدت مديرة سيدات الاعمال بالغرفة -فاطمة علي الصلوي- أن الغرفة تثمين وتقدر الأدوار الريادية لسيدات الأعمال .. في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني .. ومواقفها المشرفة في مقدمة القوى الفاعلة التي تحملت على كاهلها مسؤولية الانتقال السلمي الى اليمن الجديد .


واشارت إلى أن إدارة سيدات الاعمال وهي تدشن برنامج نساء إلى ريادة الأعمال تستشعر ما تعيشه بلادنا من أوضاع استثنائية صعبة انعكست تأثيراتها سلبا على الاقتصاد الوطني وتفرض خياراً وحيداً في هذه المرحلة هو خيار المبادرة الوطنية البناءة من كل يمنية ويمني في مختلف المجالات الحيوية مؤكدة أنهم على أتم الاستعداد بالغرفة لاحتضان كافة المشاريع والأنشطة الاقتصادية النسوية.

عدد القراءات : 1937
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات