احدث الاخبار

عمران : تدريب أكثر من 300 شاب وشابة في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

عمران : تدريب أكثر من 300 شاب وشابة في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي
اخبار السعيدة - عمران / محمد الموهبي         التاريخ : 16-02-2015

اختتمت في محافظة عمران دورة تدريبية في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الآلي والتي نظمها المعهد لعام للاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات.

وفي ختام الدورة أكد محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان ومدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة حميد الروحاني أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج التأهيلية للقيادات الإدارية و التي استفاد منها 307 مشاركين من الجنسين لما لها من إسهام فاعل في الارتقاء بالمستوى العلمي للكادر الإداري وكيفية التعامل مع الحاسوب الآلي مواكبة للعصر والتكنولوجيا الحديثة .


وحث المحافظ في حفل اختتام الدورة الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس، حث المشاركين على ضرورة الاستفادة من البرنامج التدريبي والمعلومات التي تلقوها على مدى شهرين وتطبيقها على الواقع العملي.
من جانبه اشار مدير معهد الاتصالات وتقنية المعلومات بالمحافظة عباس الشرفي إلى أن هذه الدورة  هدفت إلى إيجاد مخرجات تمتلك قوة التعامل مع الحاسوب بجميع أنماطه ولما من شأنه الارتقاء بالقطاع الإداري بمختلف المرافق الحكومية والمؤسسات الأخرى وخاصة التعامل مع المعلومات والبيانات المكتبية والإدارية والتعاملات الدولية للحاسوب.

عدد القراءات : 2525
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات