احدث الاخبار

مجلس عام تنسيق منظمات المجتمع المدني يلتقي ممثل انصار الله لعرض رؤيته لحل الأزمة الراهنه

مجلس عام تنسيق منظمات المجتمع المدني يلتقي ممثل انصار الله لعرض رؤيته لحل الأزمة الراهنه
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-02-2015

قام مجلس عام تنسيق منظمات المجتمع المدني ممثلة بالهيئة التنفيذية برئاسة الأستاذ الدكتور حمود العودي بعقد لقاء مع جماعة أنصار الله ممثلة بالدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير عضو المكتب السياسي لأنصار الله تم خلال اللقاء استعراض الرؤية الوطنية لمجلس عام تنسيق منظمات المجتمع المدني لحل الأزمة الراهنة .

وفي اللقاء قدم الدكتور إسماعيل الوزير عرضا شاملا للمشهد الوطني وتداعياته من وجهة نظر جماعة أنصار الله وتم مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية .

فيما قدمت الأستاذة فريدة اليريمي والأستاذ عصام الصباحي نسخة من ميثاق شرف شباب الثورة (عهد) عن مكون نشطاء من أجل الوطن وجرى العديد من النقاشات والمداولات من قبل الحاضرين.

هذا ويقوم المجلس بإجراء اتصالاته ومشاوراته لعقد لقاءات  ببقية القوى السياسية حيث سيتم عقد لقاء بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤة خلال الأيام القادمة.

تجدر الإشارة الى ان هذه اللقاءات تأتي في ضوء المتغيرات والمستجدات المتسارعة في المشهد السياسي والوطني اليمني ونقاط الافتراق الوشيكة بالغة الخطورة بين مشروع المصالحة الوطنية وأمن واستقرار ووحدة الوطن وبناء دولته المدنية الحديثة والمشاريع الصغيرة للتفتت والتمزق المناطقي والطائفي والقبلي وصراع العنف والدمار الدموي وانحيازاً للمشروع الوطني واستفادة بمساندة العوامل الإقليمية والدولية النزيهة وقيام المجلس بالتواصل مع مختلف القوى السياسية.

حضر اللقاء المهندس عبدالرحمن العلفي المدير التنفيذي لمركز (منارات) رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس والدكتور عبدالصمد الحكيمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس والدكتورة الفت الدبعي عضو لجنة صياغة الدستور وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والهيئة التنفيذية للمجلس.

عدد القراءات : 2695
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات