احدث الاخبار

جمعية البيئة والتنمية المستدامة بذمار تدشن أنشطتها للعام 2015

جمعية البيئة والتنمية المستدامة بذمار تدشن أنشطتها للعام 2015
اخبار السعيدة - ذمار- علي الورقي         التاريخ : 06-02-2015

دشنت اليوم  جمعية البيئة والتنمية المستدامة بذمار انشطتها للعام 2015 بحفل اقيم على قاعة أرض بلقيس بمكتبة البردوني العامة بذمار .وعلى هامش الحفل قال الاخ محمد الذماري مسئول الرقابة والتفتيش بالجمعية عن الدور الايجابي الذي سوف توليه الجمعية في المجالات البيئية بمدينة ذمار والتي تضم نخبة من كبار الشخصيات والشباب المهتم بالبيئة .


وتحدث الدكتور فتحي الشاوش نائب رئيس المؤسسة عن  أهمية حماية البيئة والاثر الايجابي المترتب عليها في بناء الامم .
واستعرض مختار الاخشر الأمين العام للجمعية مجمل الانشطة التي سوف يتم تنفيذها في العام 2015  في مجالات عديده في النظافة والتشجير واقامة وبناء الاحياء الراقية وتزيين الحدائق ومقرات التعليم والشوارع وتدريب عمال النظافه على السلامة البيئية المهنية وغيرها من الاعمال ,

 

كما دعى الاخشر جميع المؤسسات الحكومية التي لها صلة مباشرة مثل مكتب التحسين والاشغال والتخطيط والصحة وغير المباشرة ومنظمات المجتمع المدني المهتمة في هذا الجانب الى التعاون في انجاح المشاريع و الانشطة البيئية لهذا العام والذي اوضح ان لها مردود تنموي للمواطن والمدينة ودعى جميع المهتمين الى الانستاب للجمعية ابتداء من اليوم .
 

كما تم استعراض برومو خاص بانشطة الجمعية المستقبلية من انتاج فريق رؤية شباب ونوقش العديد من المواضيع التي تتعلق بالبيئة .
حضر حفل التدشين الدكتور عادل  العنسي والدكتور محمد الخولاني  و منظمات المجتمع المدني وعدد من الناشطين والمهتمين  بالبيئة .

عدد القراءات : 2559
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات