احدث الاخبار

الرسم بالقلم الرصاص في دورة تدريبية بمعهد تهامة للتدريب وتطوير المهارات

الرسم بالقلم الرصاص في دورة تدريبية بمعهد تهامة للتدريب وتطوير المهارات
اخبار السعيدة - الحديدة - صابر مهدي         التاريخ : 27-01-2015

إختتمت عصر اليوم في معهد تهامة للتدريب وتطوير المهارات دورة الفن التشكيلي "الرسم بالقلم الرصاص"ضمن برنامج الأصبع السادس بمشاركة 15متدرب ومتدربة يمثلون جميع الفئات العمرية إستمرت على مدى 8 أيام .


وفي الدورة تلقى المتدربون فنون الرسم بالقلم الرصاص ودعم الموهبين والمبتدئين في فن الرسم وتنمية قدراتهم للرسم بالقلم الرصاص بكفاءة عالية ويكون على درايه كامله بالقواعد الأساسية للرسم..
 

وفي نهاية الدورة قامت مديرة التدريب بالمعهد الأستاذة إبتسام غرسان ومديرية مجمع الشيماء الأستاذة حموده مذكور والمدرب / محمد الباشق بتكريم المتدربين ومنحهم شهادات مشاركة وتم زيارة معرض الرسومات التي قام بها المتدربون ..وقد قام مدير عام الموارد البشرية بشركة النفط بالحديدة محمد البغوي بزيارة معرض الرسوم وأبدى إرتياحه بالزيارة ومشيدآ بدور المعهد في تنمية مهارات فن الرسم...
 

وفي تصريح لمديرة المركز الأستاذة - إبتسام غرسان نائبة مدير معهد تهامة للتدريب وتطوير المهارات أكدت بأن هذه الدورة هي دورة نوعية وأول دورة نظمها المعهد كمرحلة أولى وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية في بعض المدارس الحكومية هائل وبلقيس وعدد من المدارس بالتنسيق مع النقابه الوطنيه للتعليم العام وسيتم تنفيذ العديد من البرامج تستهدف المعلمين ومدراء المدارس ،مضيفة إلى أن هناك برامج مجانية أخرى سيقمها المعهد لأوائل المرحلة الأساسية ولصف اول إعدادي وبرامج تقوية في المناهج للصف الثالث الثانوي .

وأكدت غرسان بأن هناك خصم يصل إلى 20 في المئة من البرامج الفنية وأن المعهد يقوم بالأهتمام بكافة المجالات والتخصصات ولايقتصر على دعم برامج معينه وتعتبر هذه الدورة من واقع إهتمام إدارة المعهد وهناك برامج كثيرة ستنفذ في الأيام القادمة..

عدد القراءات : 2914
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات