احدث الاخبار

الشيخ حمير الاحمر نائب رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز

الشيخ حمير الاحمر  نائب رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-01-2015

- بعث نائب رئيس مجلس النواب الشيخ حمير بن عبد الله الأحمر، برقية عزاء ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود،ملك المملكة العربية السعودية، في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، جاء فيها:

تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله تعالى ورضوانه، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز. وبهذا المصاب الجلل، نعرب لكم عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا لكم، ومن خلالكم لكافة أفراد الأسرة الملكية الكريمة، وإلى الشعب السعودي الشقيق، داعين الله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء".

وقال فيها: إن وفاة الفقيد الكبير، لا تعد خسارة للمملكة العربية السعودية وحدها، وإنما هي خسارة للأمة الإسلامية جمعاء،. ذلك أن الراحل العزيز كرس حياته لنصرة قضاياها العادلة، والدفاع عن حرماتها، وتعزيز مبدأ الأخوة والتضامن بين دولها، والوقوف الشهم والشجاع، لرأب الصدع، ولم الشمل بين بلدانها".

وأضاف أن الراحل، رحمه الله "نذر حياته للقيام في رعاية الحرمين الشريفين، بما يشهد به المسلمون قاطبة، ويلهج بالثناء عليه حجاج بيت الله الحرام، غير مدخر أي جهد لخدمة الشعب السعودي الأصيل وتمكينه من أسباب الرخاء والنماء، وزيادة إشعاع بلده، وتعزيز حضوره الوازن والفاعل إقليميا ودوليا".واختتم نائب رئيس مجلس النواب برقيته بالدعاء للفقيد سائلاً الله تعالى أن يشمل الراحل بمغفرته ورضوانه، وأن يجزيه الجزاء الأوفى على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة، ويلقيه نضرة وسرورا.إنا لله وإنا إليه راجعون.

صنعاء- الجمعة 3/ربيع الثاني/1436هـالموافـــــق 23/ينايـــر/2015م

عدد القراءات : 5204
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات