احدث الاخبار

بعد تنفيذها 5 عروض في تعز تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار في محافظة اب

اخبار السعيدة - إب / حسين عبدالله حسن         التاريخ : 02-01-2015

دشنت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني صباح اليوم الاثنين بمحافظة اب حفل تدشين قافلة مطلبي تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في اطار اقليم الجند .وحوى حفل التدشين الذي اقيم على ساحة جامعة اب العديد من الفقرات الفنية والابداعية التي تحمل رسائل ترويجية لمخرجات الحوار الوطني ونظام الفيدرالية والاقاليم .واكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة امين علي الورافي اهمية تطبيق وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني على ارض الواقع للخروج بالوطن من الوضع الراهن وتحقيق كل ما يتطلع له ابناء الشعب اليمني من تطور ونماء وامن واستقرار .


واشار الامين العام بالمحافظة الى ضرورة تشابك وتكاتف جميع الجهود الرسمية والحزبية والوطنية من اجل بناء الوطن وتحقيق مطالب الشعب العادلة في العيش الكريم وتجاوز الماضي وفتح صفحة من التصالح والتسامح بين ابناء الوطن.
 

من ناحيته أكد رئيس جامعة إب الدكتور عبدالعزيز الشعيبي من خلالها اهمية تعاون مختلف شرائحه وتكوينات المجتمع اليمني لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي يعد المخرج الوحيد لليمنيين للسير نحو بناء الدولة بالطريقة الحديثة المواكبة نهضة الشعوب المتقدمة.

ومن جانبها ثمنت مديرة وحدة المشاركة المجتمعية بالأمانة العامة للحوار الوطني سحر غانم التفاعل الكبير من قبل السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ورئاسة الجامعة بمحافظة إب ومختلف التكوينات الاخرى في المحافظة مع قوافل شباب اليمن التي تحمل الوية الحب والسلام والحوار بهدف توعية ودعوة كل ابناء اليمن لبناء اليمن الاتحادي وتكاتفهم وتعاضدهم من خلال تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وأكدت غانم على أهمية تكاتف الججهود في عملية التوعية بمخرجات الحوار الوطني لما من شأنه نجاحها و الوصول الى كافة شرائح المجتمع ، معتبرتا أن القافلة تستهدف حشود جماهيرية وشعبية نظرا للأهمية البالغة في تجسيد المشاركة المجتمعية .ورسم الهدف القافلة إلى توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني, وتنفذ القافلة 8 فعاليات فنية توعوية في إقليم الجند.


وحضر الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والغنائية عدد من الاكاديميين والطلبة وممثلو الاحزاب والموكونات السياسية بالمحافظة وتم فيه تكريم الشباب المشاركين والمتعاونين في القافلة بمحافظة اب .

عدد القراءات : 1982
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات