احدث الاخبار

انطلاق حملة التوعية حول " مرض أنفلونزا الخنازير و طرق الوقاية منه " بغزة المحاصرة

انطلاق حملة التوعية  حول
اخبار السعيدة - غزة -خاص - رصد تها / أ- ختام الفرا         التاريخ : 28-12-2009

انطلقت حملة التوعية التي تقودها الجمعية الفلسطينية لتطوير المرأة و تنمية الأسرة بالتعاون مع نقابة الصيادلة و بدعم من منظمة صلاح الدين الأيوبي بجنوب إفريقيا اليوم في قطاع غزة بزيارة جمعية مركز الساحل في قرية الزوايدة وسط قطاع غزة.

و كان الوفد مكون من السيدة ختام الفرا رئيس الجمعية الفلسطينية لتطوير المرأة و تنمية الأسرة و السيدة بسمة المصري مدير مشاريع مؤسسة اكتيد الفرنسية و الدكتور ياسر العالم عن نقابة الصيادلة و قدمت الجمعية محاضرة حول مرض أنفلونزا الخنازير و طرق الوقاية منه و قامت بتوزيع نشرة توعيه عن المرض

 بالإضافة إلى توزيع مواد تنظيف شخصية على المشاركات بالمحاضرة و التي بلغ عددهن خمسة و عشرون امرأة من القرية التي تعتبر من القرى الفقيرة و المهمشة في قطاع غزة و التي يسكنها البدو في حياة بدائية بسيطة و هي معرضة للأوبئة و الأمراض.

و قام السيد نور الخطيب مدير مركز الساحل بتقديم الشكر لوفد الجمعية و شكر المبادرة البناءة من قبل الأخت ختام و بدعم من منظمة صلاح الدين الأيوبي.

و قام وفد الجمعية بزيارة أخرى لجمعية تطوير الأسرة الخيرية في مدينة بيت حانون التي تقع على الحدود الشرقية لقطاع غزة, و قدمت الجمعية محاضرة عن مرض أنفلونزا الخنازير لعدد خمسون سيدة و قدمت لهن مواد تنظيف شخصية لكل سيدة.

و شكر الحاضرين وفد الجمعية على الجهود التي يبذلونها من اجل توعية المجتمع الفلسطيني ضد الوباء العالمي المنتشر في قطاع غزة و اهتمامهم بالمناطق الحدودية و المهمشة في قطاع غزة.

و اختتمت الجمعية اليوم الأول من انطلاق حملة التوعية على أن تستمر الفعاليات في اليوم التالي لتشمل جميع المناطق الحدودية و المهمشة في قطاع غزة.

ويشهد هذا اليوم مرور عام علي حرب إسرائيل ضد قطاع غزه و نستذكر شهداءنا الأبرار شهداء شعبنا الذين رووا بدمائهم الطيبة ارض الأنبياء

فلاشات مصورة بكاميرا الاستاذة ختام الفرا

يا فلسطين لن نرفع الرايه البيضاء/لن نرفع سوي العلم الفلسطيني معا وسويا يامسلمين العالم (ماأجمل توحيد الاعلام العربيه والاسلاميه )

شعبك ياغزه وقفوا صامدين يواجهون آله الحرب الصهونيه (حمله التوعيه ويستمر الصمود)

 دعاء وشكر يوجه الي الشيخ وليد السعدي رئيس منظمه صلاح الدين الايوبي جنوب افريقيا
 

 

حمله  ويستمر الصمود .فلسطين ..ربي اولادك...من خير بلادك

عدد القراءات : 3694
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
انت وطني فلسطين
جزاكم الله خيرا يا نساء فلسطين وبذكر نساء غزه لكم كل الحب والتقدير ولكم الانتصار