احدث الاخبار

استنكار اطفـــال السلام لماحدث لطالبات مدرسة الخنساء برداع

 استنكار اطفـــال السلام لماحدث لطالبات مدرسة الخنساء برداع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 19-12-2014

نددت مؤسسة اطفال السلام وصحيفة بنت اليمن وجمعية المنتجين الجريمة البشعة التي طالت الابرياء من الاطفـــال طـــلاب المـدارس بمديــرية رداع واستنكرت المؤسسة بالجريمة التي استهـدفت الابرياء من طالبات العلم اثناء خروجهن من مدارسهن بمدينة رداع .

معتبرة هذا العمل الجبان رســـائل ارهابية مستمرة من قبل اعداء الوطن والمواطن. ولكن مهما كانت الرسائل التي يحملها ويوجهها اعداء الانسانية .لن تزيدنا الا اصرار على المضي قدما لمحاربة هذه الآفة الخطيرة التي تهدد امن واستقرار الوطن .

وفي رسائل وجهتها المؤسسة والصحيفة للارهابيين الذين لايعرفون سوى الاغتيالات والتفجيرات والتخريب والتي تعتبر وسيلة لإثبات وجودهم . مؤكدين باننا سنحاربهم باقلامنا واصواتنا وسنبرهن لهم بان اليمن ليست بؤرة للتفجيرات والاغتيالات .

ودعت المؤسسة جميع المنظمات الى التضامن والتكاتف والتنديد حول ماحدث برداع ويحدث في جميع المحافظات من زعزعت امن واستقرار ارعب الكبير والصغير وطالبت الجهة المعنية بتشكيل لجنة وطنية تمتاز بالشفافية والمصداقية لتقصي الحقائق لما حدث للأطفال الأبرياء طالبات المدارس .

طالما وهناك من يغطي هذه الجرائم ويطالب بدفن الرؤس في الرمال ويبررانتشار الفوضى وحمل السلام وقيام تنظيمات مسلحة إرهابية على حساب الدولة وموسساتها .ودعا اطفال السلام جميع المواطنين لليقظة والانتباه لما يحدث من فوضى تهدد اليمن ومستقبل اطفالها . سائلين المولى ان يتغمد شهيدات العلم اعلى الدرجات والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

صـــادرعن مؤسسة اطفال السلام

صحيفـة بنت اليمن

جمـعيــة المنتجــين

الاربعاء الموافق 17/12/2014م

عدد القراءات : 2194
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات