احدث الاخبار

وزير الأوقاف يؤكد أهمية تقديم خطاب ديني موحد يحقق الألفة بين أبناء الوطن

وزير الأوقاف يؤكد أهمية تقديم خطاب ديني موحد يحقق الألفة بين أبناء الوطن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 10-12-2014

أكد وزير الاوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد عمر بن علي الشيخ على ضرورة تقديم خطاب ديني موحد يحقق الألفة والمحبة والإخاء والتعايش السلمي بين كافة أبناء الوطن ويثمر في بناء يمن قوي مزدهر تسوده العدالة والتنمية ويتحقق فيه العيش الكريم لأبناء الشعب.

وعبر وزير الاوقاف والإرشاد خلال زيارته اليوم لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة عن اعتزازه بالشراكة الفاعلة والتعاون الايجابي المثمر القائم بين وزارة الاوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي والذي أسهم بدور رائد في خلق وعي وفكر مستنير في أوساط المواطنين ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وتقديم رسالة توجيهية ودينية تخدم المصلحة العامة .. مشيداً بالدور البناء الذي تقدمه دائرة التوجيه المعنوي في تعزيز رسالة المسجد ونشر ثقافة التسامح والوسطية.

وخلال الزيارة التقى وزير الاوقاف والإرشاد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي غالب الحرازي وعدد من الضباط، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد دورتين للخطباء والمرشدين في وحدات القوات المسلحة والأمن ولمساعدي القادة لشؤون التوجيه المعنوي.

من جهته أكد رئيس شعبة التوجيه الديني العقيد حسن حسين الرصابي على أهمية عقد مثل هذه الدورات للارتقاء بمستوى قدرات الخطباء والمرشدين وصقل خبراتهم ومهاراتهم في مجال التوجيه والإرشاد.

المصدر : سبأ نت
عدد القراءات : 1681
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات