احدث الاخبار

الشركة اليمنية للأغذية تحذر من استغلال ختمها أو اسمها التجاري بعد تعرضها لاقتحام مسلح

الشركة اليمنية للأغذية تحذر من استغلال ختمها أو اسمها التجاري بعد تعرضها لاقتحام مسلح
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 05-12-2014

أصدرت الشركة اليمنية للأغذية اعلان تحذيري اثر تعرضها لاعتداء وسطو مسلح من قبل  جماعة مسلحة. وحذرت الشركة من انتحال صفة ممثل الشركة والتوقيع باسمها بأي صفة أو استخدام مطبوعاتها أو ختمها أو اسمها التجاري أو علامتها التجارية أو اقحام الشركة او ادخالها في أية التزامات أو مسؤوليات من أي نوع، معتبرة ذلك يقع تحت طائلة المسؤولية مدنياً وجنائياً والتعرض للملاحقة والمسائلة القانونية.
وفيما يلي نص الاعلان :


إعـــلان تحذيري
 

نظراً لما تعرضت له الشركة اليمنية للأغذية (ش.م.ي مقفلة) من اعتداء وسطو مسلح أسفر عن استيلاء وسيطرة جماعة مسلحة بالقوة والتهديد على مقر الإدارة العامة للشركة وممتلكاتها ومطعمها الكائن في حديقة السبعين. وانطلاقا من ثقة التعامل وحفظ الحقوق وحرصاً من الشركة على سمعتها وعلى سلامة وصحة زبائنها واحتواءً للآثار المؤسفة التي نتجت وترتبت على الاعتداء والسطو.
 

فإن الشركة اليمنية للأغذية تحذر أي شخص من انتحال صفة ممثل الشركة والتوقيع باسمها بأي صفة أو استخدام مطبوعاتها أو ختمها أو اسمها التجاري أو علامتها التجارية أو أن يقحم الشركة او يدخلها في أية التزامات أو مسؤوليات من أي نوع فذلك يقع تحت طائلة المسؤولية مدنياً وجنائياً والتعرض للملاحقة والمسائلة القانونية.
 

كما تعلن وتخطر كافة الأشخاص والجهات الرسمية وغير الرسمية بما فيهم زبائنها ومورديها والمتعاقدين معها بعدم التعامل أو الدخول بأي تعاقدات أو التزامات أو غير ذلك تكون باسم أو عن الشركة أو تحت العلامة التجارية. ولن تتحمل أو تكون الشركة مسؤولة أو ملزمة عن أي من ذلك تحت أي مبرر أو سبب أو ادعاء.
 

وذلك حتى استعادة واعادة الأمور والأوضاع الى طبيعتها وإشعاركم بذلك.

عدد القراءات : 2417
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات