احدث الاخبار

مركز كلين ماكس.. رواد خدمات السيارات

مركز كلين ماكس.. رواد خدمات السيارات
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص - رأفت الجُميّل         التاريخ : 27-12-2009

يعتبر مركز كلين ماكس لخدمات السيارات واحدا من أكبر وأشهر المراكز العاملة في هذا المجال, ويعد أول مركز متخصص بمعدات وأجهزة حديثة يعمل في اليمن وبحسب علي الجرادي, المدير التنفيذي للمركز, فإن مركز كلين ماكس تم افتتاحه في 15-8-2008م, وعلى الرغم من حداثة المركز إلا أنه استطاع أن يكسب شريحة كبيرة من كبار الشخصيات ومن كبار المؤسسات الحكومية والخاصة, مرجعا ذلك النجاح إلى سياسة المركز التسويقية المرتكزة على المصداقية وحسن التعامل مع الزبائن, وكشف الجرادي النقاب عن أن عدد زوار المركز من طالبي الخدمة يتراوح عددهم ما بين 20-30 زبونا يوميا.

تقنيات حديثه في الغسيل
وأشار الجرادي إلى أن المركز يتميز عن غيره من المراكز بوجود قسم البخار, وهو قسم جديد في سرويس السيارات, يعمل على تنظيف الماكينة, وما تحت السيارة, وغسيل داخلي للسيارة: كراسي, سقف, أرضية وديكور السيارة.

اسعار منافسه
وعن الأسعار أكد الجرادي أن أسعار المركز منافسة, مقارنة بالعديد من المراكز الأخرى العاملة في هذا المجال,إضافة إلى أن المركز يجمع بين الجودة والسعر المنافس.


وأوضح الجرادي بأن المركز يوفر فرص عمل ما بين 20-25 عاملا, لافتا إلى أن المركز يحاول إرضاء الزبون بكل الطرق الممكنة فقد وفر كافة الخدمات, بما فيها الخدمات الترفيهية من كافيتيريا  واستراحة, والموقع المتميز في شارع الزبيري, وغيرها من المميزات.


وانتقد المدير التنفيذي لمركز كلين ماكس لخدمات السيارات بعض التعاملات غير المسئولة من قبل بعض موظفي الضرائب والبلدية والتأمينات, واصفا تلك التصرفات بالمسيئة إلى اليمن وتعكس صورة سلبية عن الاستثمار في بلادنا.

عدد القراءات : 5340
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو ايمن
المركز لة خدمات راقية وقد جربتة بنفسي عمال باخلاق عالية وحدمة ممتازة
عبدالرب ادريس
اسلوبكم في االتعامل يشبه اسلوب ادكتاتوريه كل عمالكم يصدرون الشكاوي واحد منهم اسمه علي يحيي المفروض ان عمالكم يمثلوكم مش يتكلمو عليكم ويشوهو سمعتكم علي يحي يقول انكم شبه سرق بس ماجبين وهذي مش اخلاق
فوزي المفلحي
لمادا لايوجد صور كافيه حول الموضوع... شكرا للك ومزيد من التقدم في الخدمه الراقيه