احدث الاخبار

قيادي موتمري يطلب من صالح التنحي عن رئاسة الحزب ويكشف صفقات هادي لإسقاط علي محسن واخراج السلفيين

قيادي موتمري يطلب من صالح التنحي عن رئاسة الحزب ويكشف صفقات هادي لإسقاط علي محسن واخراج السلفيين
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-11-2014

دعا القيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام"ياسر اليماني" الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح للتنحي عن رئاسة حزب المؤتمر وإبعاد كل من وصفهم بالخونة ابتداء من عبدربه منصور هادي أمين عام الحزب والدكتور عبد الكريم الإرياني النائب الثاني .مطالباً الرئيس السابق ان يقرر واللجنة ألعامه عقد المؤتمر العام الثامن لإجراء انتخابات حره ونزيهة واختيار قياده جديدة للمؤتمر.

واشار اليماني انه يتواجب اختيار احمد علي قائد الحرس الجمهوري سابقا لرئاسة الموتمر خلفا لرئيسه السابق علي عبد الله صالح الذي لم يستطع إبعاد الخونة الذي قال انهم يسعون الى تدمير المؤتمر كما سعوا إلى تدمير اليمن وتقسيمه .
هذا وقد اتهم القيادي في المؤتمر الشعبي العام ياسر اليماني الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي بالكذب والخداع والتضليل لأجل التخلص من خصومه السياسيين للاستفراد بالسلطة.

وأوضح :"اليماني" بأن هادي يتهم خصومه مرة بالإرهابيين ومرة بالمعرقلين ومرة بالمخربين ودعم المتشددين ومرات عديدة بالانقلابيين ومتآمرين وأن بتلك التهم لا يبقى لديه سوى رفع تقارير للأمريكان والبريطانيين وايران بإصدار قرار باغلاق المساجد والمنابر في اليمن بعد أن تحول من رئيس إلى مخبر.

وأوضح "اليماني" :" إن هادي قام بعد صفقة اخراج السلفيين من دماج بمحافظة صعدة ويسعى الآن لمهاجمة مركز السلفيين في محافظة لحج مديرية تبن عاصمة المحافظة بعد اغلاق المركز الاعلامي بذريعة وجود متشددين اسلاميين اجانب".

وحذر "اليماني" من مخطط يهدف إلى اغتياله وأن هادي يسعى إلى ذلك موضحا بأنه لا يمنع الوقوف مع علي محسن الأحمر في الوقت الذي نرى بأن حياته في خطر ومعرضة للموت والقتل من اقرب المقربين له ".

وكشف "اليماني" : "عن انه في سبتمبر 2013م أبلغت اللواء علي محسن ان هادي قد شكل فريق من الخبراء الأمريكان والبريطانين. للتنصت على مكالمات اللواء علي محسن وتسجيلها وبعدها أبلغته في عام 2014 في شهر 3 من ان عبد ربه منصور هادي يعد للغدر بك وبرفاقك أحذر هادي وزمرته يعدون طبخه عظيمه ضدكم عدوا أنفسكم وتنبهوا".

كما دعا اليماني الشيخ حميد الأحمر إلى تسليم منزل علي سالم البيض في محافظة عدن وقطع الطريق ضد هادي .

وقال اليماني مخاطبا الشيخ حميد الأحمر " نحن اختلفنا معك يوما وهاجمناك وهاجمتنا ولا يعني ذلك إن تستمر القطيعة والخصومة بيننا فالخلاف لا يفسد في الود قضيه وانت ستظل أخا كريما مهما اختلفنا معك وربما تصريحي بتعينك يوما انك مرشح نائبا للرئيس فهذه المعلومة وصلتني شخصيا من جلال هادي ووالده الذين كانوا يرفضون أي ترشيح لك بل كانوا يسعون لاجتثاثكم جميعا من اليمن واستبعادكم من أمامهم لأنكم كنتم عقبه في مشروعهم السلطوي في البقاء في السلطة والسيطرة على الثروة فهادي غدر بكم انتم واللواء علي محسن كما غدر من قبلكم".

عدد القراءات : 2787
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات