احدث الاخبار

مؤسسة رسالة للتنمية الشبابية تدشن حملة "أيادي دافئة"

مؤسسة رسالة للتنمية الشبابية تدشن حملة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محسن الجمال         التاريخ : 29-10-2014

دشنت مؤسسة رسالة للتنمية الشبابية صباح اليوم حملة (ايادي دافئة) الموجهة نحو شريحة الفقراء والمحتاجين على مستوى أمانة العاصمة صنعاء. الحملة التي تحمل شعار (آياديكم البيضاء تمنح الدفء وترسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين) تستهدف جمع البطانيات والملابس الشتوية وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين وخاصة طلاب المدارس الأشد فقراً.

وفي تصريح صحفي أكد رئيس المؤسسة محمد علي الشهاري أن الحملة تستمر شهر ونصف وقسمت على أربع مراحل وأنه سيتم في نهايتها التوزيع على طلاب المدارس الأشد فقراً بواسطة مدراء المدارس والأسر المحتاجة بواسطة عقال الحارات وحضور مندوبي التجار والداعمين للحملة حتى تكون هناك شفافية وعدالة في عملية التوزيع.

موضحاً ان الحملة تأتي تزامناً من دخول فصل الشتاء القارس وفيه تكثر حالات الإصابة بأمراض البرد في شريحة الفقراء والمحتاجين وطلاب المدارس الأكثر فقراً الذين لايجدون ملابس أو بطانيات تقيهم لسعات البرد الشديدة.

وقال أن المؤسسة لاتستهدف من هذه الحملة جمع الأموال بل هدفها محدد في جمع البطانيات والملابس الشتوية المستعملة أو الجديدة ومن يشك في مصداقية الحملة يمكنه شراء هذه المواد وأن يرسل مندوب من قبله أثناء التوزيع.

واشار أن هذه الحملة تأتي في إطار الدور الذي يجب أن تلعبه منظمات المجتمع المدني لتتبع وملامسة هموم ومشاكل الناس ومحاولة التخفيف من معاناتهم.

داعياً من يرغب في دعم الحملة أو التطوع فيها التواصل مع منسقي الحملة على أرقام التواصل المنشورة في إعلان الحملة أو من خلال صفحة المؤسسة على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

عدد القراءات : 2410
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات