احدث الاخبار

لمؤسسة التنموية للشباب تبدأ بتنفيذ حملة توعية بمخرجات الحوار الخاصة بالمرأة

لمؤسسة التنموية للشباب تبدأ بتنفيذ حملة توعية بمخرجات الحوار الخاصة بالمرأة
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 29-10-2014

بدأت المؤسسة التنموية للشباب في تعز بتنفيذ حملة التوعوية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في ست مديريات في محافظة تعز والتي تستهدف 6 مديريات في تعز في الريف و في المدينة، وتأتي هذه الحملة ضمن مشروع "اصوات النساء 2) الذي تنفذه المؤسسة التنموية للشباب بتمويل من منظمة شركاء اليمن- برنامج ستاند يمن - منحة إنجاز ويشارك فيها ثلاثون ناشطة من الحملة الدولية للمرأة- الواني تعز والتي تتبناها المؤسسة التنموية للشباب في محافظة تعز.


وتشمل الحملة ست مديريات ثلاثة منها ريفية وهي مديرية ماوية و مقبنة والتعزية وثلاث مديريات من مركز المحافظة وهي القاهرة وصالة والمظفر. وتهدف الى توعية الفتيات في مدارس المديريات وايضا في الجمعيات والمنظمات النسوية بمخرجات الحوار الوطني المتعلقة بالمرأة، حيث قامت اليوم بالنزول الميداني الى خمسة مدارس في مديرية ماوية مستهدفة ما يفوق الـ 500 طالبة ومعلمة.
وتهدف الحملة الى نشر الوعي بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في المديريات وذلك باستخدام كافة وسائل التوعية من بروشورات وفلاشات توعوية ومهارات تدريبة لدى المشاركات بالحملة.
وقد تم تصميم هذا المشروع ليلبي احتياجات المرأة في الريف والمدينة من اجل ضمان مشاركة نسوية أكبر في المرحلةت الانتقالية الحافلة بالكثير من الاستحقاقات اولها واههما الاستفتاء على الدستور اليمني الجديد.

عدد القراءات : 1827
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات