احدث الاخبار

نادي وحدة شحير يفاجئ تضامن الشرج بثلاثية في مباراة الافتتاح مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ترعى البطولة الكروية الأولمبية لأندية ساحل حضرموت

نادي وحدة شحير يفاجئ تضامن الشرج بثلاثية في مباراة الافتتاح  مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ترعى البطولة الكروية الأولمبية لأندية ساحل حضرموت
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) فادي حقان         التاريخ : 28-10-2014

انطلقت عصر اليوم الاثنين بملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات البطولة الكروية الاولمبية لأندية ساحل حضرموت التي تقام برعاية ودعم من مؤسسة مواني البحر العربي اليمنية وبتنظيم من فرع اتحاد اللعبة بالساحل .

وجمعت مباراة الافتتاح فريقي التضامن من شرج باسالم مع وحدة شحير واستطاع الثاني مفاجأة التضامن وهزيمته في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف للأزرق .

وتقدم التضامن بهدف في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول بواسطة اللاعب جهاد المحمدي ، غير أن وحدة شحير عادل النتيجة عبر لاعبه احمد الشعملي في نفس الشوط .

الشوط الثاني كان وحداوي اذ شكل الأخضر والأبيض العديد من الفرص الخطيرة على المرمي التضامني ما نتج عنه تسجيل هدفين الاول في الدقيقة السابعة بواسطة عبدالله باقديم والثاني في الدقيقة السابعة عشرة عن طريق اللاعب أيمن الحيقي .

أدار المباراة في الساحة عمر مرعي وساعده على الخطوط محمد بلعلا وحسن بامزاحم ورابعا علي باعباد ، وراقب المبارات الكابتن سعيد بن سعيد وفي التحكيم الدولي محمد ابوبكر العكبري .

حضر انطلاقة مباريات البطولة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية - راعي البطولة - القبطان أسامة علي سالم قاسم و المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محسن علي العطاس ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد والأمين العام للاتحاد لطفي عوض الحداد وجمع من عشاق اللعبة .

رعاية مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية جاءت من حرص قيادتها على دعم الأنشطة الشبابية بمحافظة حضرموت وإيلاءها اهتماما أكثر خدمة لحضرموت وأبناءها ، وفي هذا الإطار أكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان أسامة علي سالم قاسم بأن المؤسسة ستستمر في هذا الشأن وهي بدعمها لشريحة الشباب تنفذ توجيهات قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ خالد سعيد الديني محافظ محافظة حضرموت وقيادة وزارة النقل ممثلة بالدكتور واعد عبدالله باذيب وزير النقل اليمني ، مضيفا بأن المؤسسة تهتم كثيرا بأبناء حضرموت وتحرص على تشجيعهم بقدر المستطاع مساهمة من أحد مؤسسات الدولة في دعم الرياضة والرياضيين .

وقال القبطان أسامة بأن مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية وبحمد الله تمشي بخطى ثابتة من أجل تحقيق أهدافها وإعادة ميناء المكلا وبقية الموانئ التابعة للمؤسسة لسابق العهد وأكثر ، و ما النشاط الملموس للميناء إلا أحد هذه النجاحات .

 

عدد القراءات : 2026
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات