احدث الاخبار

موظفو النقل البري بالحديدة يمنعون المدير الجديد من الدخول ويواصلون اعتصاماتهم حتى تحقيق مطالبهم

موظفو النقل البري بالحديدة يمنعون المدير الجديد من الدخول ويواصلون اعتصاماتهم حتى تحقيق مطالبهم
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن)         التاريخ : 28-10-2014

ينظم صباح غد الثلاثاء، العاملون بالهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، فرع الحديدة، وقفة احتجاجية واعتصاما سلميا أمام مقر فرع الهيئة بالحديدة، للمطالبة بإلغاء قرار تعيين المدير المكلف الجديد، والمطالبة بمستحقاتهم التي لم تسلم لهم من الهيئة.


وقال العاملون في بيان لهم: إن اختيار وتعيين المدير الجديد لمكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، فرع الحديدة، اختيار سيئ ومعيب وبه كثير من المجاملات، بالإضافة إلى أنهم يريدون مديرا من أبناء الهيئة، وليس ضابط أمن نجدة. مؤكدين استمرارهم في الاعتصامات التي كانوا بدأوها قبل عيد الأضحى المبارك، وحتى تلبية مطالبهم.
 

وأكد عدد من العاملون، في فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالحديدة، في تصريحات خاصة، أنهم منعوا اليوم الاثنين، المدير المكلف الجديد من دخول مكتب الهيئة بالحديدة، في حين سمحوا لرئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بالدخول. 
 

وأشار العاملون في الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، فرع الحديدة، إلى أن المدير الجديد مفروض فرض من قبل "طفاح باذيب" – يقصدون – وضاح باذيب ، مدير مكتب الوزير، الذي يحاول أن يحشر نفسه في كل كبيرة وصغيرة.

مشيرين إلى أن رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، ضعيف شخصية وغير قادر على حل ابسط مشكلة في الهيئة الأمر الذي جعل "وضاح باذيب" يستغل هذا الضعف في فرض قرارات واملاءات على رئيس الهيئة الذي بسببه تدمر الهيئة .

عدد القراءات : 1798
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات