احدث الاخبار

فالكون لخدمات الطيران بابوظبي توقع طلبيات شراء طائرتي هليكوبتر من طراز AW189 الايطالية

فالكون لخدمات الطيران بابوظبي توقع طلبيات شراء طائرتي هليكوبتر من طراز AW189 الايطالية
اخبار السعيدة - أبو ظبي         التاريخ : 22-10-2014

أعلنت شركة " فينميكانيكا – وشركة أغستاوستلاند " الايطالية عن توقيع اتفاقية مع " شركة فالكون لخدمات الطيران " في أبوظبي لطلبية شراء مروحيات  من طرازAW189  سوبر متوسطة الحجم، والتي تمتاز بالأعمال البحرية والجوية.
 

ويأتي توقيع الاتفاقية في اطار توسيع أسطول شركة فالكون لطائرات الهليكوبتر من" أغستاوستلاند " والتي تضم طائرات الهليكوبتر الخفيفة من طراز جراند، وجراند نيو  وستشمل خلال فترة وجيزة طراز AW169 الجديدة.
 

وأوضح  رئيس المكتب التجاري لشركة " أغستاوستلاند " في أبوظبي أن تصميم المروحية  AW189 عليه طلب متزايد جداً وخصوصاً هذا الطراز لأنها تمتاز بأسعار معقولة جدا بالنسبة للمزايا التي تتمتع بها، فهي متعددة المهام وتعمل بمحرك ثنائي (توأم) متوسط ومتعدد الاستخدامات.


وأضاف "إن الطائرة الجديدة AW189  والتي تزن حوالي 8.3 طن تعتبر الأمثل في الرحلات من والي حقول النفط والغاز والنقل البحري والمهمات الخاصة بالبحث والإنقاذ، وتلقت الشركة بالفعل طلبيات شراء بحوالي 130 طائرة، مما يجعلها الرائدة في السوق بحسب تلك الفئة ".
 

وتم تجهيز الطائرة بمقصورة فسيحة ما يجعلها تتسع لـ19 مقعداً. وصممت قمرة القيادة بأحدث التقنيات المتقدمة والتي تقلل من عبء طاقم العمل وتعزز من مبدأ السلامة على متنها. وتمتاز الطائرة AW189 بأحدث متطلبات السلامة التنظيمية الدولية ( (EASA / FAA Part 29 (JAR OPS 3 / EU-OPS).
 

ويذكر ان الطائرة المروحية AW189 ​​فريدة من نوعها لتميزها بقدرة التشغيل الجاف والتي تصل لـ 50 دقيقة لعلبة التروس الرئيسية، وهو ما يتجاوز معايير الاعتماد الحالية وكما توفر السلامة والموثوقية التي لا تضاهى للعمليات البحرية.  وتعتبر ​​جزء من اسطول الجيل الجديد لطائرات الهليكوبتر في "أغستاوستلاند" والذي يتضمن كل من AW169 و AW139 ، والتي تمتلك قدرة عالية ومماثلة من الأداء وخصائص الطيران والسلامة وتخطيط قمرة القيادة، وفلسفة مماثلة في التصميم والصيانة.

وهذه القواسم المشتركة تسمح بأداء عمليات أكثر فعالية لقيادة المروحيات مختلفة الأوزان ابتداء من 4 إلى 8،3 طن.
 

نبذه عن شركة فالكون لخدمات الطيران
 

تعتبر فالكون لخدمات الطيران شركة رائدة في سوق الطيران وذلك من خلال توفير منتجات وخدمات مبتكرة وفريدة من نوعها. مع قاعدة تشغيل رئيسية لها في مطار البطين، وتقع في مركز مدينة أبوظبي وهو موقع مناسب جدا لخدمة العملاء. اسطول المروحيات التابع للشركة يقدم مجموعة واسعة من القدرات والأداء والراحة لإرضاء قائمة متنامية من العملاء. وتشمل خدمات  الشركة تأجير الطائرات للشركات، والسياحة ، والتصوير الجوي ، لافتات إعلانية جوية، و/ دعم شركات النفط والغاز البحري على الشاطئ، وصيانة الطائرات وإدارة الطائرات.  وتقوم الشركة بتحديث أسطولها باستمرار لتبقى على اضطلاع تام بكافة التكنولوجيات المتطورة في صناعة الطيران.

عدد القراءات : 4879
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات