احدث الاخبار

سقط في فخ الغرب..

سقط في فخ الغرب..
اخبار السعيدة - بقلم - محمد غلاب         التاريخ : 22-10-2014

اليت شعري ماحل بك أيها الشعب العظيم ، يامن تستخدمون العنف كيف لي ان افهم ، تقتلونا بإسم الله وتنحرونا على غير قبله ، منذو متى احللنا دمائنا وابحنا حرمات وشعائر مقدسه ، والله ان الدين والقرآن والاسلام براء منكم ومما تفعلونه ، لعنة السياسه كيف اسقطت مباحاتها محضورات الاسلام .


اخي يقتل اخاه مغرر به  بفتوى رئيسه السياسي  ، واخر يسعى لتحقيق مطالب شعبيه مهما كلف الثمن ،
الا يكفيكم يا شعب اليمن العظيم تناحرا الا يكفيكم شتاتا وفرقة الا يكفيكم ضياعا وهلاكا  الا يكفيكم فقرا وافتقارا ، اين اهدرتم الصفه التي شرفكم بها رسول الله وقال الحكمة يمانيه لما لا تتجلى حكمتك اليوم امام اختراق الكرامات فانت من اسلمت برساله وانت من وصفت بالشهامه والشجاعه والكرم والجود وانت من تنصر المظلوم ، وانت من اشاروا للامام الحسين عليه السلام ان يسافر اليك لان اهل العراق اهل رياء نفاق  ..

 

لا ادري هل اقول عجبا لكم ام تبا لكم .
 

كيف اعجب واستغرب لامركم وبلقيس دخلت  مع سليمان الاسلام دون قتال رغم شدة بأسها عده وعتاد .
 

وكيف تبا لكم وانتم كبشر اعز ما في الوجود  فاعلموا جميعا انكم ارق قوبا والين افئده على الارض ، فلما لا تبرز اللينه وقت الشدة والرقة عند غلظة الاخوة ؟
 

لكن لماذا نتقاتل على وطننا ونحن نسكنه ونعيش فيه ونأكل من خيراته ؟ ايهما احق بالقتال مسلم يقتل مسلم ام مسلم يتحد مع مسلم لاستعادة الاندلس وطرد بني صهيون من بيت المقدس؟
 

اين نحن من واسلاماه لما لا مجيب؟  كيف استطاع الغرب باستشراقهم ان يغزونا ويجعلونا ضحية بعض ، مع اننا نعتنق الاسلام؟

لما نناصر اعداء الانسانيه الذين فقدوا آدميتهم ؟ كيف استطاعوا ان يحولونا الى ريبوت آلي  يوجهونا بالريموت كتنرول كما يريدون واينما يشأون؟ كيف  استطاعوا تحويل هيبتنا وضخامتنا وقوتنا واتحادنا الى امر هين وهش  تماما كما الثور الاسباني الضخم الذي يصارع وبقوة كي يتمكن من دحر القماشة الحمراء التي تتحرك  يمينا وشمالا تاركا من يلعب به يتمتع  بعذابه؟
 

آه ، على رجال يهرجون وعلى وطن يتشظى وعلى اسلام تنتهك ثوابته وتخترق اهدافه لتحقيق اغراض قذرة سعوريكيه( سعوديه امريكيه )  ولغيرها من دول العمالة والخيانه . ولكن أبشر كل من له قلب على اليمن او ترك المداهنة والمراء وهو بصير ان قانون الكون الالهي يقول اذا اشتدت الظلمات وعسعس الليل فحينها ثق انك على مقربة جدا من الفجر .
 

اللهم احفظ اليمن واهل اليمن واخرجهما من هذا النفق المظلم ..

عدد القراءات : 2581
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

اخي العزيز انته تتكلم على ناس قد عفا عليهم الزمن