احدث الاخبار

عدد مشتركي MTN ‎‏ يمن يقترب من 3 مليون مشترك .. وتسلم الفائز السابع تذكرة السفر المجانية لحضور مونديال كأس العالم 2010

عدد مشتركي MTN ‎‏ يمن يقترب من 3 مليون مشترك .. وتسلم الفائز السابع تذكرة السفر المجانية لحضور مونديال كأس العالم 2010
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 25-12-2009

صرح مدير أول العلاقات العامة والأعلان في شركةMTN ‎‏ يمن للهاتف النقال مالك الكوسا أن عدد المشتركين في الشركة يقترب من ثلاثة مليون مشترك وأوضح في بيان صحفي حصلت شبكة " أخبار السعيدة " الإخبارية على نسخة منه - أن الشركة ستطلق عما قريب باقه من الخدمات المميزة بالأضافة الى مفاجئة سيستفيد منها كل مشترك ستطلقها الشركة بالتزامن مع احتفالات مونديال كأس العالم 2010 التي تنظمها الفيفا وتسضيفها دولة جنوب أفريقيا.

جاء ذلك في حفل تسليم الفائز السابع تذكرة السفر المجانية لحضور مونديال كأس العالم 2010 والذي اقيم يوم الخميس الموافق  24/12/2009 م  وكان الفائز بالرحلة السابعة الاخ عبدالرقيب عبدالقوي سعيد عامر.


 وفيما يخص الرحلة اوضح الكوسا أن شركة MTN‏ راعية بطولة كأس العالم تتكفل بتغطية كل تكاليف الرحلة من تذاكر سفر واقامة وتذاكر حضور بعض المبارات النهائية حيث أعدت برنامج خاص للمشجعين اليمنيين الذين سيحصلون على الرحلات المجانية الى دولة جنوب افريقيا لحضورالاحتفالات الكبيرة التي أعدتها دولة جنوب افريقيا للاحتفال بهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام لأول مرة في القارة الافريقية.


كما سلمت الشركة في الحفل عدد سبع شاشات تلفزيونية 32 بوصة نوع سوني برافيا بالاضافة الى العشرات من الجوائز العينية القيمة لعدد من الفائزين معها في سحب الأسبوع السابع.

عدد القراءات : 4788
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات