احدث الاخبار

مدارس الفاتح الدولية تدشن حفلها السنوي الأول بتكريم 350 طالب وطالبة وتعلن عن فتح قسم الإنجليزي والصف الثالث الثانوي علمي

مدارس الفاتح الدولية تدشن حفلها السنوي الأول بتكريم 350 طالب وطالبة وتعلن عن فتح قسم الإنجليزي والصف الثالث الثانوي علمي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ماجد العليي تصوير / يحيى الضيقي         التاريخ : 14-09-2014

اقامت مدارس الفاتح الدولية حفلها السنوي الأول تحت شعار "تفوق الابناء .. ابداع يستحق الثناء" للطلاب المتميزين للعام 2013_2014م على قاعة مسرح مؤسسة اليتيم التنموية بالعاصمة صنعاء .

 

وقد شهد الحفل حضورا متميزا من المسؤولين واولياء الأمور وقد أظهر الحفل مدى  الجهود المبذولة في المدارس والتطور الذي تشهده من خلال البرامج والأنشطة المدرسية وتم استعراض عدد من الفقرات والبرامج الهادفة في قوالب جميلة وجديدة.

 

وفي تصريح صحفي قال الاستاذ خالد النهاري مدير عام مدارس الفاتح الدولية: "أقمنا هذا الحفل تكريما لأبنائنا الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2013_2014م وتدشين العام الدراسي 2014_2015م ، حيث كان الحضور كبيرا من اولياء امور الطلاب والطالبات حيث لم نتوقع هذا خصوصا والبلاد تمر بتوتر أمني ولكن نحمد الله على توفيقه لنا ".

 

وأوضح النهاري ان عدد الطلاب والطالبات المحتفى بهم اليوم 350طالبا وطالبه ، وتم تدشين قسم اللغة الانجليزية والصف الثالث الثانوي القسم العلمي ، واشار الى ان مدارس الفاتح ستسعى خلال هذا العام للحصول على خمسة مقاعد لأوائل الجمهورية .

 

وفي ختام الحفل قام مدير عام مدارس الفاتح ومعه الهيئة الادارية بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والاوائل بجوائز تشجيعية وشهادات تقديرية.

عدد القراءات : 3391
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات