احدث الاخبار

صيف صنعاء في يومه الرابع فعاليات وأنشطه مختلفه وحضور جماهيري كبير

صيف صنعاء في يومه الرابع فعاليات وأنشطه مختلفه وحضور جماهيري كبير
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 28-08-2014

تستمر فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع لليوم الرابع على التوالي  حيث تشهد مختلف الخيام الموزعة إقبال كبير من زوار المهرجان ومن مختلف شرائح المجتمع ،ويشارك في المهرجان 2500 مشارك ومشاركة من جميع المحافظات بالإضافة إلى مشاركة 6 دول عربية و14 جالية و90 خيمة للجمعيات الحرفية ومنظمات المجتمع المدني وأكثر من 100 منشأة سياحية من وكالات وفنادق ومطاعم.

ويقام المهرجان الصيفي السياحي السابع في مدينة صنعاء حالياً في حديقة السبعين، والذي يمثل متعة المواطن ليلقي بهمومة وراء ظهرة لبحث عن المتعة والترفيه له ولأسرته.

وفي تصريح صحفي أكد الدكتور عصام السنيني - وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية - ان مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع الذي اقيم برعاية فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية- شكل نقله نوعيه من حيث التنظيم والفعاليات والمشاركات والحضور الذي يتوافد بين الحين والآخر وبشكل كبير.

واضح الدكتور السنيني ان المهرجان عبارة عن ورشة عمل متكاملة من جميع المحافظات تمثل الاصطفاف الوطني، لافتا الى ان تواجد جميع محافظات الجمهورية في المهرجان فتح افق واسعة امام الزائر الكريم لمشاهدة تراث وثقافة وعراقة اليمن التي جمعها المهرجان في مكان واحد.

كما أكد الدكتور السنيني ان المهرجان استطاع ورغم الظروف الحالية استقطاب جمع غفير من اليمنيين والزوار من دول الجوار من خلال تنوعه وتعدد عروضه وفقراته التي انعكس نجاحها على وجوه الاطفال والكبار، الرجال والنساء، ومن جميع الشرائح المجتمعية، من خلال الفرحة المرسومة على وجوههم، والابتسامة المتدفقه من شفاههم، وهي من اهم الاهداف التي يسعى المهرجان الى تحقيقها..

الجدير ذكره ان فعاليات المهرجان تستمر لمدة اسبوع وتشارك فيه فرق عربيه وعالمية في مختلف الفنون الى جانب الفرق المحليه الشعبيه ومن مختلف محافظات الجمهورية .

عدد القراءات : 3801
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات