احدث الاخبار

اتفاق "الوحدوي الناصري" و"العدالة والبناء" على التنسيق والتعاون المشترك

اتفاق
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبده عطاء         التاريخ : 27-08-2014

اكدت مصادر مطلعة ، أن حزب العدالة والبناء، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عقدا اتفاقا بينهما على التنسيق والتعاون المشترك فيما بينهما ، واضافت المصادر أن قيادة الحزبين اتفقا على استمرار اللقاءات بينهما من أجل بذل مزيد من الجهود للدفع بعملية التحول السياسي التي تعيشها اليمن .


وأكدت المصادر أن الاتفاق بين الحزبين، تم يوم أمس الثلاثاء، في لقاء جمع ممثلين عن قيادتي حزب العدالة والبناء والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بالعاصمة صنعاء، حيث تم الاتفاق في الاجتماع على التنسيق والتعاون المشترك بين المكونين السياسيين .
 

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع عقد برئاسة الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان، ورئيس حزب العدالة والبناء، محمد علي أبو لحوم، وبحضور عدد من قيادتي الحزب والتنظيم، والذين ناقشوا عددا من القضايا الوطنية، وأليات تعزيز العمل المشترك بين التنظيم والحزب.
 

وأضافت المصادر أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية وسبل الخروج بالوطن من الوضع الراهن، ومبادرة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بهذا الخصوص.
 

مشيرة إلى أن الاجتماع، وقف على بحث الحلول الممكنة والخيارات المتاحة لتحقيق توافق وطني حول الوضع الراهن والمستجدات في المشهد السياسي والتي باتت تهدد عملية التحول السياسي في البلاد ، وأليات إشراك مختلف القوى السياسية في تحقيق هذا التوافق وبما يضمن البدء في التنفيذ العملي لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتجنيب الوطن مخاطر الانزلاق في صراعات مسلحة ستطال أضرارها كافة أبناء اليمن .
 

وكان ممثلو حزب العدالة والبناء، عبروا عن تقديرهم للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، وقيادته، مشيدين بمبادرة التنظيم، وأهمية العمل المشترك من أجل الوصول إلى صيغة موحدة يقبل بها كل الأطراف لتخفيف حدة التوتر وإزالة أسباب الاحتقان ونزع فتيل التفجير.

عدد القراءات : 2078
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات