1560914457
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
مدير المتحدة للتأمين يؤكد أهمية التامين الخاص بالمسافرين الذي أصبح وثيقة إلزامية في السفر لبعض الدول

اخبار السعيدة - صنعاء - سامي عبد الدائم عبد الله         التاريخ : 24-12-2009

أكد مدير عام شركة المتحدة للتأمين الأستاذ- طارق عبد الواسع هائل - أهمية التامين الخاص بالمسافرين والذي أصبح وثيقة إلزامية في السفر لبعض الدول كما هو الحال بالنسبة لكثير من الدول الأوروبية حيث أصبحت هذه الوثيقة شرطا أساسيا للحصول على تأشيرة الدخول لها باعتباره ضروريا لكثير من المخاطر التي يتعرض لها المسافر في الخارج والتي قد تربك ميزانيته ووقته..

وأشار هائل في حفل أطلق شركة الخطوط الجوية اليمنية خدمة تأمين السفر للمسافرين على متن طائراتها والذي تتولاه المتحدة للتأمين وتديره عالميا شركة (مابفري أسستانسيا) الأسبانية الذي أقيم ظهر اليوم الخميس -إلى أن تأمين السفر أصبح وثيقة إلزامية في السفر لبعض الدول كما هو الحال بالنسبة لكثير من الدول الأوروبية حيث أصبحت هذه الوثيقة شرطا أساسيا للحصول على تأشيرة الدخول لها.

 وقال هائل أن تدشين هذه الخدمة سيعزز من مكانة الخطوط الجوية اليمنية لتقديم أفضل الخدمات في مسعى للارتقاء إلى مصاف الدول المتقدمة في هذا الصدد ومواكبة التطور الكبير في عالم صناعة الطيران.

من جانبه أوضح نائب مدير عام الخطوط الجوية اليمنية للشؤون التجارية عثمان القباطي أن هذه الخدمة تمثل خطوة متقدمة للشركة من شانها إن تعزز علاقة الشركة بركابها عبر هذه الخدمة التأمينية الإضافية المقدمة لهم.

وقال القباطي " إن الشركة حريصة دوما على تأمين الركاب في المطارات وأثناء السير إلى نقطة الوصول، إلا أن هذه الخدمة ستعطي الراكب ميزة تأمينية إضافية من خلال التغطية التأمينية ابتداء من المعاملة في المطار، وداخل الطائرة، أو حتى بعد الوصول إلى نقطة السير التي يقصدها الراكب".

 وأضاف :أن التغطية التأمينية تستمر مدة تسعة أيام أو عشرة أيام بعد وصول الراكب في حالة حصوله على تذكرة ذهاب فقط، فيما تستمر 92 يوم في حالة حصول الراكب على تذكرة ذهاب وإياب, مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة التطويرية والتحديثية للشركة التي بدأت بتطبيقها خلال الفترة الماضية .

ولفت القباطي الى أنه تم إنشاء شركة للخدمات الأرضية،للمساهمة في تحسين خدماتها وتحسين أداء المناولة في المطارات اليمنية المختلفة،فضلا عن مساهمة اليمنية في إنشاء شركة طيران السعيدة للمساهمة في تطوير النقل الداخلي، وكذا استكمال إنشاء مركز خدمات العملاء "هلب ديسك" والذي يعمل على مدار الساعة، وغيرها من الأنظمة الحديثة في المجال الفني والإداري.

 بدوره أكد مدير عام شركة (جلف) التابعة لشركة (مابفري أسستانسيا) الأسبانية عصام العوامي أن خدمة المسافرين تشمل المساعدة الطبية وتغطية جميع مصاريف العلاج والدواء في الخارج في جميع أنحاء العالم وكذا الإسعاف الأرضي والجوي في حالة المرض أو الإصابة المفاجئة للمؤمن.

 وقال العوامي أن الخدمة تشمل توفير السكن والنقل لفرد من العائلة من أجل العناية بالمريض المؤمن عليه في الخارج ونقل الجثمان للبلد الأصلي في حالة وفاة المؤمن وإعادة المؤمن إلى الوطن في حالة الطوارئ وإرسال الأدوية المطلوبة له كذلك في حالة الطوارئ وإرسال الرسائل العاجلة.

وأضاف "كما تشمل الخدمة توفير المبالغ النقدية في الخارج في حالة احتياج المؤمن عليه، وخدمة تعويض فقدان الأمتعة أثناء السفر، وخدمة التعويض عن التأخير في وصول الأمتعة وخدمة العثور على الأمتعة والمنقولات الشخصية وإرسالها إلى المؤمن".

 

 

* الصوره نقلا عن م.ش. يمن موبايل


إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2058
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.18