احدث الاخبار

مأدبة إفطار لعملاء (كاك بنك) في الشهر الفضيل

مأدبة إفطار لعملاء (كاك بنك) في الشهر الفضيل
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) دنيا الخامري         التاريخ : 23-07-2014

 أقام بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) في فندق ميركيور بعدن مأدبة إفطار لعملائه حضره العديد من الشخصيات الاجتماعية والبارزة في محافظة عدن وذلك لتوطيد وتجسيد العلاقة ما بين البنك والعملاء وبناء جسر تواصل فيما بينهم.

وقال المهندس أوسان عبدالقادر محمد سعيد مدير إدارة منطقة عدن للدعم الفني ليس غريباً على كاك بنك أن يقوم بمثل هذه النشاطات السنوية التي يقيمها البنك لبناء جسر تواصل بين البنك وعملائه وتجسيداً لمبدأ الولاء فيما بينهم وتعزيز العلاقات الأخوية. وثمن تشريفهم وحضورهم هذه المأدبة التي عملت من أجلهم إلى جانب حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية في القطاعين العام والخاص حتى يكونوا على تواصل دائم معهم.

وأضاف: "أن أهم النشاطات التي قاموا بها مؤخراً هي تعاقدهم مع مكتب التربية والتعليم عدن لتحويل رواتب المدرسين عبر البنك وزيادة عدد الصراف الآلي (ATM) في مديريات محافظة عدن وبصدد زيادة عددها في المرحلة القادمة وذلك لتوسيع نطاق وخدمات البنك إلى جانب أنه سوف يتم فتح مكتب (كاك بنك) في المعلا وذلك لتلبية طلبات العملاء وتوفير الخدمات وزيادة نشاط وفاعلية البنك حتى يكون متوفراً لكل العملاء في كل مكان".

عدد القراءات : 2158
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات