احدث الاخبار

في يونيو القادم .. انطلاق أول مؤتمر طبي للتوعية بأضرار الأدوية المهربة والمزورة تنظمه مؤسسة كايزن الطبية

في يونيو القادم .. انطلاق أول مؤتمر طبي للتوعية بأضرار الأدوية المهربة والمزورة تنظمه مؤسسة كايزن الطبية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 28-05-2014

تنطلق بصنعاء في يونيو القادم أول مؤتمر طبي للتوعية بأضرار الادوية المهربة والمزورة تنظمه مؤسسة كايزن الطبية للتوعية تحت شعار " دوائي حياتي ,, معاً من أجل دواء آمن ".

  وأوضح بيان صدر عن المؤسسة، أن المؤتمر الذي ينطلق في الـ 11 من يونيو القادم، ويستمر يومين، يهدف خلق وعي مجتمعي بأهمية الدواء الامن وتعزيز وعي أفراد المجتمع في الجانب الصحي، ضمن حملات المؤسسة التوعوية.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر الذي ينفذ برعاية رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن، سيعمل على الخروج بتوصيات ومخرجات قيمة تسهم في الضغط على صناع القرار لإصدار قانون الصيدلة و الدواء والعمل على الحد من الظاهرة، وتحديد إعلان عن تاريخ يتم تحديده من قبل المؤسسة لمحاربة الأدوية المهربة والمزورة، وكذا الاعلان عن تأسيس مركز كايزن المتخصص بالتوعية بالأدوية المهربة والمزورة ومحاربتها.

ويتضمن برنامج المؤتمر تقديم عدد من أوراق العمل في المجال الصحي والحقوقي والإعلامي والرقابي والقانوني.

وكانت المؤسسة نفذت عدد من الندوات التوعوية في عدد من المحافظات ضمن برنامج مشروع دوائي حياتي الذي تنفذه المؤسسة للتوعية بأضرار الأدوية المهربة والمزورة، بمشاركة أكثر من 500 مشارك من الأطباء والصحيين، والإعلاميين وممثلو منظمات المجتمع المدني.

عدد القراءات : 1925
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات