1561444993
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 14-06-2019 ) الساعة( 11:21:06 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
بطولة أمل المستقبل .. فريق شباب جباليا يتأهل إلى الدور الثاني بفوز عريض على فريق خدمات دير البلح

اخبار السعيدة - غزة - مصطفى صيام         التاريخ : 22-12-2009

تأهل فريق شباب جباليا لمواليد 92 إلى الدور الثاني من بطولة أمل المستقبل بعد فوزه على نظيره خدمات دير البلح ب7 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت على إستاد اليرموك ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التي ينظمها نادي غزة الرياضي بإشراف مؤسسة undp  وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم.

وأكد فريق شباب جباليا جدارته في اعتلاء صدارة مجموعته بعد العروض القوية التي قدمها في المباريات الثلاثة التي فاز فيها، فيما تتبقى له مباراة واحدة أمام فريق ش. رفح.

ومع إطلاق الحكم صافرة بدء المباراة انطلق مهاجم جباليا رائد الرهبان بسرعة كبيرة وتجاوز أكثر من مدافع وأطلق تسديدة قوية تصدي لها حارس دير البلح.

وعاد الرهبان في د. 19 ليسدد كرة أخرى علت العارضة بقليل وسط سيطرة كاملة لفريق جباليا على مجريات اللعب.

وعاد فريق دير البلح إلى تنظيم صفوفه وبادل ش. جباليا الهجمات حيث أسفرت تلك الهجمات عن هدف أول لدير البلح عن طريق اللاعب ماجد عابد الذي سدد كرة قوية في د. 30 سكنت الزاوية اليسرى لمرمي جباليا.

وفي د. 36 أعاد لاعب جباليا عبد الله عكاشة الأمور إلى طبيعتها بعد أن استغل كرة مرتدة من مدافع دير البلح ليتابعها برأسه مسجلاً هدف التعادل لفريقه في د. 36.

وفي د. الأخيرة من الشوط الأول سدد زكريا أبو حبل كرة من خارج منطقة الجزاء لترتطم بأقدام أحد مدافعي دير البلح وتسكن شباك الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم ش. جباليا بهدفين لهدف.

وانقلب الحال في الشوط الثاني حيث تمكن فريق شباب  جباليا من إحراز 5 أهداف متتالية وسط انهيار كامل من لاعبي دير البلح الذي طرد الحكم اثنين منهم.

ولم تمر سوى ثلاثة دقائق على بداية الشوط الثاني أحرز مهاجم جباليا يوسف سالم الهدف الثالث من تسديدة لم يتمكن حارس دير البلح التعامل معها.

وواصل فريق شباب جباليا ضغطه على مرمي دير البلح ولاحت عدة فرص حقيقة للاعب الغير موفق رائد الرهبان التي خرجت كراته خارج المرمي.

ومن هجمة منظمة وصلت الكرة داخل منطقة جزاء جباليا عرقل على أثرها لاعب الدير ليحتسب حكم المباراة أحمد عبد الهادي ضربة جزاء لفريق الدير انبري لها ساجي البحيصي ليعدل النتيجة من جديد في د. 60.

وأعطي الهدف دفعة كبيرة لفريق الدير الذي شن عدة هجمات وكان قريب من إحراز هدف التعادل، إلى أن جاء قرار الحكم بطرد لاعبه محمود البحيصي لحصوله على الإنذار الثاني في د. 63 لتتعقد الأمور أمام اللاعبين ويستغل فريق ش. جباليا حالة الطرد بشكل مميز.

وعاد الرهبان في د. 71 ويضيع فرصة تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد مجهود فردي تجاوز خلال أكثر من لاعب وسدد كرة أخرجها حارس الدير إلى ركنية.

وفي د. 67 اخترق عكاشة منطقة جزاء دير البلح وأطلق تسديدة قوية يحرز منها الهدف الرابع لفريقه، وعاد نفس اللاعب ليمارس هواية تسجيل الأهداف في د. 81 ويسجل الهدف الخامس لفريقه في ظل انهيار فريق الدير الذي وقف متفرجاً أمام هجمات جباليا.

وتوج عكاشة مجهوده الرائع بهدف سادس سجله في د. 87 بنفس طريقة أهدافه الثلاثة الأولي.

فيما عاد زميله أبو حبل ليحرز الهدف الثاني له والسابع لفريقه في د. 90 ، وقبل أن يطلق الحكم صافرته يشهر البطاقة الحمراء للاعب الدير محمد تمراز للاحتكاك مع لاعب جباليا وينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز كبير لشباب جباليا على نظيره فريق خدمات دير البلح بسبعة أهداف مقابل هدفين.

* الفريق الأزرق فريق شباب جباليا الفائز والفريق الأصفر فريق خدمات دير البلح المباراة أقيمت على ملعب اليرموك

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 2919
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0375