احدث الاخبار

لسيطرتها التامة على الإنزيمات والاغبرة السمن والصابون تحصل على تقدير ممتاز من يونيليفر العالمية

لسيطرتها التامة على الإنزيمات والاغبرة السمن والصابون تحصل على تقدير ممتاز من يونيليفر العالمية
اخبار السعيدة - تعز - خاص         التاريخ : 21-12-2009

أشاد السيد/ نالبو تشارلز مندوب شركة يونيليفر بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون- إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -  في مجال السيطرة والتحكم بمستويات الأغبرة والتداول الأمن للإنزيمات .

 جاء ذلك خلال زيارته للشركة الأسبوع الجاري عقب انتهائه من إجراء التفتيش السنوي لنظامي التداول الآمن والرقابة والسيطرة والتحكم بالإنزيمات  والذي تجريه شركة يونيليفر لكافة الشركات والمصانع التي تنتج منتجاتها من مساحيق الغسيل . 

 وفي نهاية  عملية التفتيش  التي استمرت يومين حصلت السمن والصابون على تقدير 99% في مجال التداول الآمن للإنزيمات و100% في مجال الرقابة والسيطرة والقياس للأنزيمات محققة بذلك المرتبة الأولى للعام 2009م من بين اثنا عشرة شركة  تابعة ومتعاقدة مع  يونيليفر العالمية لدول  إفريقيا والشرق الأوسط .


 وثمن مندوب يونيليفر المستوى العالي والجاد في إجراءات الشركة والتزامها بتطبيق النظامين ، والعمل على التحسين المستمر لآليات السيطرة وطرق الفحص والتدريب ، مبدياً إعجابه بحرص الشركة على توفير بيئة عمل صحية وآمنه للعاملين  التي قال بأنها شهدت نقلة نوعية مقارنة مع واقع العمل في السنوات السابقة  .


من جانبه ثمن الأخ/ هشام علي محمد سعيد – مدير عام الشركة جهود العاملين بالشركة على تحقيق هذا النجاح الذي قال بأنه يؤكد حرص فريق العمل بالشركة على العمل في بيئة عمل آمنة كما يؤكد جدارة الشركة في نيل عديد استحقاقات عالمية في هذا المجال كما أنه يعكس مدى التحسين المستمر في منظومة العمل الداخلية متمنياً على الجميع مواصلة الحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشركة .

عدد القراءات : 2705
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات