احدث الاخبار

بحضور حشد جماهيري كبير،،اختتام فعاليات المهرجان السنوي الثاني للتوعية ودعم مرضى السرطان بصنعاء

بحضور حشد جماهيري كبير،،اختتام فعاليات المهرجان السنوي الثاني للتوعية ودعم مرضى السرطان بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-04-2014

اختتمت بالعاصمة صنعاء فعاليات المهرجان السنوي الثاني للتوعية ودعم مرضى السرطان تحت شعار (بالمحبه والتعاون نكافح السرطان) أقامته جمعية العصر الاجتماعية الخيرية لمدة ثلاثة أيام كتقليد سنوي لدعم أنشطة مرضى السرطان في مديرية التحرير .

المهرجان الذي احتضنت حديقة الاذاعه مختلف فعالياته تضمن العديد من الانشطة التوعوية والتثقيفية  للمجتمع  واهمها التعريف بخطورة مرض السرطان وأهمية الوقاية منه، بالإضافة إلى التحفيز على الكشف المبكر وعلى وجه الخصوص سرطان الثدي.

وبحسب منظمو المهرجان هدفت الجمعية من خلال المهرجان على تعزيز دورها في الجانب الخيري والاجتماعي ، حيث خصصت بازار خيري كل عائداته ستعود  لمرضى السرطان بالمديرية.

كما تضمنت فعاليات المهرجان عددا من الوصلات الفنيه قدمتها زهرات المدارس حيث قدمت زهرات المدرسة اليمنية الرائدة انشودة "اليمن غالي" ومسرحية عن السرطان وفقره شعريه عن التفاؤل ، فيما قدمت زهرات مدرسة جنين انشودتين بعنوان "طيور الهنا" و"الكون يسمعنا"، كما قدمت زهرات مدرسة جمال جميل عدد من الاناشد والفقرات الاستعراضية .

وفي ختام المهرجان الذي استمر لمدة ثلاثة أيام وزعت اللجنة المنظمة للمهرجان عدد من الجوائز العينيه لجمهور الحاضرين الذي تفاعل طيلة أيام المهرجان وتفاعل مع جميع فقراته وانشطته وبحضور فاق كل التوقعات.

عدد القراءات : 2037
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات