احدث الاخبار

مؤسسة الرائدات التنموية تقيم حفل لخريجات الدبلوم الإعلامي ودبلوم تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية

مؤسسة الرائدات التنموية تقيم حفل لخريجات الدبلوم الإعلامي ودبلوم تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-04-2014
أقامت اليوم مؤسسة الرائدات التنموية حفل تكريمي لخريجات الدبلوم الإعلامي ودبلوم تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية التي أقيمت العام المنصرم 2013 م ضمن برنامج بناء لتأهيل منتسبات المؤسسات والجمعيات الخيرية في أمانة العاصمة.
 
وخلال الحفل ألقت مديرة التدريب إيمان الزبيدي كلمة قدمت فيها الترحيب و الشكر للجميع ، معربه عن سعادتها وتقديرها للجهود المباركة من جميع من شارك في إنجاح برنامج بناء الذي تمنت أن ترى ثمارته في المؤسسات والجمعيات المشاركة ،كما تم عرض عناوين المقالات والمطويات والمدونات التي نشرت للإعلاميات وتم عرض موقعين من المواقع الالكترونية التي صممتها خريجات الدبلوم الالكتروني ، العرض الاول كان للموقع الذي حصل على درجة الامتياز للمتدربة فاتن صالح من مؤسسة الرائدات، وموقع آخر لرحمة عليان من مؤسسة عُلا المجد .
 
وقد عبرت مديرة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة يسرى سنان عن شكرها وتقديرها للمدرب الدولي د. نشوان السميري الذي كان له الدور الفاعل والمثمر في الدبلوم الإعلامي .
 
من جهتها قالت المدربه فتحيه هزاع : أدهشتني مؤسسة الرائدات ببرامجها المتنوعة والمتميزة التي قُدمت لشريحة هامة وفاعلة في المجتمع من خلال دبلومي الإعلام وتصميم المواقع الإلكترونية ، والملفت للنظر أن الرائدات وبالرغم من أنها صغيرة العمر ، إلا أنها تميزت ببرامجها النوعية المناسبة والملبية للاحتياجات الفكرية للمرأة اليمنية .
 
كما دعت هزاع الأخوات في رائدات إلى متابعة وتقييم مخرجات البرامج التدريبية والعمل على التواصل مع بقية المؤسسات للإستفادة المتبادلة ، وأضافت " بوركت جهود الجميع ومزيداً من العطاء ".
 
بدورها مدربة تصميم المواقع الالكترونية دلال عبادي قالت : اشكر كل من يعمل في هذه المؤسسة وكل من شارك في البرنامج الإلكتروني فقد كانوا مثالاً للنبل والعطاء والتعاون ، فكنا فريق متكامل مدربة ومتدربات وعاملات فنسأل الله التوفيق للجميع.
 
عدد القراءات : 2116
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات