احدث الاخبار

في المباراة التي جمعت هلال الحد يده مع السويق العماني

في المباراة التي جمعت هلال الحد يده مع السويق العماني
اخبار السعيدة - صنعاء- منى الشامي         التاريخ : 19-03-2009

فاز فريق هلال الحديدة في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ضيفة السويق العماني بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد المريسي الدولي بصنعاء ضمن منافسات ذهاب الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية . هذا وقد سجل هدف الهلال مهاجم الفريق ياسر في الدقيقة 28من زمن شوط المباراة الأول ، واتى الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة الثالثة من الشوط الثاني. وقد بداء على فريق الهلال بعد احرازة الهدفين التراجع عن حماسة الذي بداء بة ، الأمر الذي مكن فريق السويق العماني الضيف من سحب هجماته الخطرة على مرمى سالم عوض في اكثر من هجمة. وبهذا الفوز الذي يعد الأول للهلال في تاريخ مشاركاته في البطولات الآسيوية يحصد الهلال أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة.

وفي تصريح خاص للدكتور/حميد شيباني أمين عام الاتحاد العام لكرة القدم قال أن هذه المباراة تأتي بين الفريقين عقب خسارتهم السابقة وان كل فريق منهم اليوم كان يبحث عن الفوز لتشكيل بداية انطلاقة نحو المشاركة ، ففوز الهلال بهذه المباراة وحصوله على ثلاث نقاط وهدفين يتطلب منة فوز أخر حتى يكون مرشح لتأهل للمرحلة الثانية .

 وأكد أمين عام الاتحاد على أن المباراة القامة التي سوف تجمع الهلال والصفاء اللبناني والتي ستقام في صنعاء في مطلع أبريل القادم سيتم الاستعداد لها وترتيب كافة التجهيزات لانجاحها .

 

* لقطة من تدريبات الهلال (al-yemen)

المصدر : خاص
عدد القراءات : 3858
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات