احدث الاخبار

الإتحاد العام وفروعه في كليات جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم يقيم حفل إشهار اتحادات الطلاب (الدورة العاشرة

 الإتحاد العام وفروعه في كليات جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم يقيم حفل إشهار اتحادات الطلاب (الدورة العاشرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 11-03-2014
أقام الإتحاد العام وفروعه في كليات جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم حفل إشهار اتحادات الطلاب (الدورة العاشرة)
وفي الحفل الذي أقيم اليوم في القاعة الكبرى لكلية الطب، ألقى الدكتور عبد الوهاب المعمري - نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية – كلمة أكد فيها أن الطالب هو محور اهتمام الجامعة وأنها تتعامل مع الطالب والاتحاد كشركاء في النهوض بالعملية التعليمية والدفع بها إلى الأمام.
 وأضاف : نعمل يدا بيد لخلق بيئة تعليمية مناسبة ونشكر الاتحادات السابقة على إدارتهم ونتمنى أن يكون الاتحاد الجديد خير خلف لخير سلف.
 
وأكد نائب رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تولي شئون الطلاب اهتماما بالغاً وتدعم كافة المناشط الطلابية، وأشار إلى أن الجامعة تسعى لاستكمال التهيئة في الجانب الرياضي والاجتماعي من خلال توفير ملعب كرة في أرضية مخصصة لهذا الغرض بالقرب من الجامعة، والتوسع في بناء معامل ومختبرات للجامعة وتوفير بقية المعامل للكليات المختلفة بالإضافة إلى بناء دور سادس في الكلية الطبية وآخر في كلية الهندسة.
وأعتبر المعمري الإتحاد مركز مهم لصقل مهارات وقدرات الطالب  الإدارية والإبداعية ، داعيا الطلاب إلى التفاعل مع الأنشطة المختلفة داخل الجامعة.
عصام الرعدي مدير إدارة شؤون الطلبة من جهته هنأ الجميع بنجاح الانتخابات وخص بالتهنئة الفائزين، متمنياً أن يكونوا عند حسن ظن زملائهم.
 
وطالب الرعدي الاتحاد بالتجديد والإبداع في الأنشطة وتحقيق المزيد من العطاء ومواصلة مشوار النضال الحقوقي الطلابي، داعيا للتعاون مع شئون الطلاب لخدمة الطلاب مهنيا وتربويا ونقابيا وعلميا.
 
كما حث الرعدي الهيئة الجديدة للاتحاد بالاستفادة من خبرات زملائهم السابقين حتى لا يبدءوا من الصفر والوصول إلى التميز والإبداع.
 من جانبه دعا رئيس الاتحاد العام همام واصل أعضاء الاتحادات إلى العمل بروح الفريق الواحد وتذكر أن الطلاب وضعوا ثقتهم فيهم وأن يكونوا منحازين للطالب في كل ما هو حق له وبما لا يخالف قانونا أو عرفاً أو لائحة.
 
كما دعا رئيس الاتحاد قيادة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام إلى التعاون مع الاتحادات وتقديم الدعم الكامل وتسهيل الإجراءات لأداء وظائفهم النقابية والطلابية والعمل على إنجاح الدورة العاشرة لاتحادات طلاب الجامعة.
 
وشدد واصل على ضرورة تمتين الثقة بين قيادة الاتحاد والطلاب والعمل على نيل حقوقنا والارتقاء بطموحاتنا بما يتناسب مع هممنا وهمنا في بناء اليمن الجديد.
 
بعد ذلك تم تكريم  القيادة السابقة للاتحاد ، وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحيه رائعة نالت استحسان الحاضرين.
 
عدد القراءات : 2217
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات