احدث الاخبار

اختتام فعاليات اليوم المفتوح التقني بمشاركة 70 من طلاب وخريجي الجامعات بعدن

 اختتام فعاليات اليوم المفتوح التقني بمشاركة 70 من طلاب وخريجي الجامعات بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 11-03-2014
انهى 70 متدرب ومتدربة من طلاب وخريجي مختلف التخصصات الجامعية في محافظة عدن فعاليات اليوم المفتوح الخاص بتقنية المعلومات الافتراضية تحت مسمى " نفهم " والذي نظمه مركز رؤية عدن للتدريب والاستشارات على مدى اسبوع .
 
وتضمنت الفعالية اهمية تقنية المعلومات وتطبيقاتها والتعرف على ادارة واعداد تقنية حلول  V-Microsoft hyper التي تعد من اهم الحلول في مجال الانظمة الافتراضية بالاضافة الى كيفية استخدام البرامج والتقنيات التطبيقية الحديثة في مجال علوم الكمبيوتر المختلفة وهندسة الحاسوب الالي والاتصالات ذات المعايير الدولية .
 
  وفي حفل الاختتام القى مدير مركز رؤية عدن للتدريب والاستشارات / علي فيصل العقربي كلمة شكر فيها المشاركين لادراكهم اهمية هذه الفعالية ومدرب الدورة وصاحب فكرة فعالية اليوم المفتوح المهندس / ولاء عصام وفريق عمله لتقديمة كافة المعلومات والمعارف والحلول التقنية الحديثة ذات المعايير الدولية والهادفة الى تقديم افكار جديدة تساهم في خدمة المجتمع .. موضحا بان نجاح الفعالية جاء بسبب تفاعل المشاركين للمعلومه ومحاولة توصيلها وتنفيذها على الصعيد العملي .
 
  مبينا بان المركز الذي افتتح في يناير من العام الحالي 2014م يسعى الى تقديم الخدمات التقنية والفنية والتدريبية من خلال تنفيذ فعاليات وبرامج توعوية وثقافية تستهدف كافة القطاعات الحكومية والخاصة ومختلف فئات المجتمع بهدف رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة تقنيا تساهم في رفع جودة الانتاج وتنمي المجتمع .. مؤكدا على ان المركز يبدي استعداته الى احتضان الافكار التقنية الشبابية التي تساهم في تطوير وتنمية المجتمع .
 
 من جانب اخر اشار مدرب الدور المهندس / ولاء عصام الى اهمية تفعيل التعليم المجاني في مجال تقنية المعلومات لنشر الوعي التقني والرقمي بين اوساط الشباب .. موضحا بان الفعالية التي تنظم للمرة الثالثة استهدفت اكثر من 246 طالب وطالبة في محافظة عدن من خلال توعويتهم باهمية استخدام الحلول الافتراضية الاكثر استخداما لتقنية المعلومات للمساهمة في خدمة المجتمع ورفد سوق العمل ببرامج وتقنيات حديثة ومتطورة ترفع من أداء العاملين والشباب تقنيا لتحقيق الجودة في الإنتاج .
 
 وفي نهاية الفعالية تم توزيع شهادات تقديرية للمساهمين في تنفيذ اليوم المفتوح والمشاركين .
عدد القراءات : 2949
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات