احدث الاخبار

ضمن حملة مبادرة روح الشباب ..المهندس بقشان يزور ثانوية الصبان بسيئون

ضمن حملة مبادرة روح الشباب ..المهندس بقشان يزور ثانوية الصبان بسيئون
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) محمد عبدالله بارماده         التاريخ : 09-03-2014

في إطار زياراته لعدد من الثانويات بمحافظة حضرموت قام صباح اليوم الأحد 9 \ 3 \ 2014 م الشيخ المهندس \ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ومعه وكيل المحافظة اللواء \ سالم سعيد المنهالي ، بزيارة استطلاعية على حملة مبادرة روح الشباب التي نفذتها في ثانوية الصبان للبنين بسيئون والتي حملت أسم (المبادئ السامية) .

 

وخلال زيارتهم طافوا على عدد من صفوف الثانوية للتعرف على إبداعات الطلاب من نقش وفن  ، مع التحدث مع الطلاب لسماع مطالبهم ، حيث أشادوا في حديثهم مع الطلاب بتحدي الذآت بالجهد والمراجعة وبذل مزيداً من الإجتهاد برفع سقف الآمال والطموح لديهم وتحقيق نسب عالية من خلال التنافس في الدرجات والعلامات النهائية والتركيز على العلم والعمل والإبتعاد عن كل ما يهدم مستقبلهم المشرق .

وأضاف الشيخ المهندس \ عبدالله بقشان بأنه على إستعداد لرعاية الطلاب من خلال الرعاية والإهتمام معنوياً ومادياً وعلمياً ، مطالباً لبذل أقصى الجهد خلال هذه السنة الدراسية وتحقيق أعلى النسب العلمية ، وأبداء الشيخ بقشان إستعداده في تذليل كافة الصعوبات ورفع كافة المقترحات بتصورات متكاملة لدراستها لتلقى موقعها للتنفيذ ..

الجدير ذكره أن حملة المبادئ السامية التي نفذتها مبادرة روح الشباب بالتعاون مع طلاب وإدارة ثانوية الصبان بدأت من صباح يوم الخميس الموافق : 27 \ 2 \ 2014 م  وستستمر حتى : 14 \ 3 \ 2014 م .. 

رافقهم خلال الزيارة الأستاذ \ محمد عوض العامري ، والأستاذ \ حسين الصبان ، ومدير عام مديرية سيئون \ سالم بن شرمان ، وعدد من التربويين والتعليميين 

 

عدد القراءات : 2050
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات