احدث الاخبار

أمل المستقبل .. فلسطين يودع البطولة والأهلي يدخل دائرة المنافسة

أمل المستقبل .. فلسطين يودع البطولة والأهلي يدخل دائرة المنافسة
اخبار السعيدة - غزة - مصطفي صيام         التاريخ : 15-12-2009

ودع فريق فلسطين لمواليد 92 بطولة " أمل المستقبل" بعد خسارته الثالثة على يد نظيره الأهلي بـ 6 أهداف مقابل 4 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين على ملعب اليرموك في إطار مباريات المجموعة الثانية من البطولة التي ينظمها نادي غزة الرياضي بإشراف مؤسسة UNDP والتعاون مع اتحاد الكرة.


ولم ينتظر الأهلي طويلاً حيث أحرز عبد الله بعلوشة من الهدف الأول في د. الثانية بعد عرضية خدعت حارس فلسطين. وفي د. 9 تعادل لاعب فلسطين عبد الله أبو دهيشة من مجهود فرد تجاوز فيه أكثر من لاعب وسدد قوية في مرمي الأهلي. وتبادل الفريقين الهجمات حيث لاحت عدة فرص للفريقين كان أخطرها للأهلي الذي أهدر لاعبوه عدد من الفرص المحققة.


وفي د. 17 تمكن اللاعب فتحي الغول من إحراز هدف التقدم لفريق فلسطين بعد أن سدد كرة برأسه تلقاها من عرضية النشيط أبو دهيشة. وحرم قائم فلسطين فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في د. 26 بعد أن رد تسديدة احمد حسنين من على مشارف منطقة الجزاء.


وتمكن الأهلي من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب جهاد الصفدي في د. 28 من تسديدة قوية لم يتمكن حارس فلسطين التعامل معها.
وعاد الصفدي وأحرز الهدف الثالث لفريقه في د. 31 من مجد فردي لتسكن تسديده مرمي فلسطين. وفي د. 37 احتسب الحكم عاهد المصري ضربة جزاء صحيحة لفريق فلسطين انبري لها اللاعب شادي أبو سلطان ليحرز هدف التعادل.


انتفض الأهلي في الدقائق الأخيرة وسجل هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه احمد حسنين وماجد التتري في الدقائق 43، 45. وقبل أن يطلق الحكم صافرته بانتهاء الشوط الأول يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب فلسطين بلال مطر لحصوله على الإنذار الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.


وبدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط كبير مستغلاً النقص العددي في صفوف فلسطين، وأهدر لاعبوه عدد كبير من الفرص المحققة وسط ألق حارس فلسطين الذي أنقذ مرماه عدة مرات. ورغم النقص العددي تمكن لاعب فلسطين فتحي الغول من تعديل النتيجة لفريقه بعد أن أحرز الهدف الرابع مستغلاً خطأ أرتكبه حارس الأهلي.


وواصل الأهلي ضغطه المستمر وتمكن اللاعب احم حسنين من إحراز الهدف السادس لفريقه والثاني له في د. 72. واستمر لاعبي الأهلي بإهدار الفرص السهلة عن طريق حسنين والغرباوي وبعلوشة لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي ب6 مقابل 4.

عدد القراءات : 3088
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فلسطين
كل التوفيق لاهل غزة في الرياضة وكل التحية لهم و انهاء الاحتلال