1555891530
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الاحد ( 21-04-2019 ) الساعة( 9:17:49 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
غزة .. كاميرا ختام الفرا تتألق بين الصيادلة في حفلهم السنوي لتكريمهم واستقبال الأعضاء الجدد

اخبار السعيدة - غزة - فلسطين - ختام الفرا         التاريخ : 13-12-2009

أقامت نقابة صيادلة فلسطين بالمحافظات الجنوبية يوم السبت الموافق 12-12-2009 حفله السنوي لتكريم الرواد و استقبال الأعضاء الجدد من الصيادلة لعام 2009 في قاعة الهلال الأحمر برعاية بنك القدس  و حضر الحفل الدكتور رياض الزعنون وزير الصحة السابق و نال تكريمه من النقابة كمؤسس لوزارة الصحة الفلسطينية و حضر الحفل كذلك د. جواد وادي رئيس جامعة الأزهر و د. أمين حمد عميد كلية الصيدلة و الدكتورة ختام طه مدير عام إدارة الصيدلة بوزارة الصحة و السيد منصور عمر مدير بنك القدس فرع غزة و الدكتور محمود الوالي نقيب الصيادلة.

و عند دخول الضيوف لقاعة الاحتفال وزعت النقابة نشرة توعيه عن مرض أنفلونزا الخنازير لكل الحاضرين .

و قد قامت نقابة الصيادلة بتكريم الشركات و المؤسسات الصيدلانية التي ساهمت في دعم نقابة الصيادله بتوزيع شهادات عليهم كما و كرمت النقابة عائلات الصيادلة المتوفيين و الشهداء بتقديم درع تقدير و وفاء لعائلاتهم تقديرا لهم و الذي بلغ عددهم تسعة عشر .

و كما كرمت النقابة الصيادلة الرواد من الصيادلة المتقاعدين بتقديم شهادة شكر و تقدير و درع تقدير لكل منهم  تقديرا لدورهم في خدمة مهنة الصيدلة و الذي بلغ عددهم 57 صيدلي.

و كما قامت النقابة خلال الحفل بتكريم الصيادلة أعضاء النقابة الجدد بتوزيع درع يمثل شعار مهنة الصيدلة و شهادة ترحيب لكل منهم و الذي بلغ عددهم 235 عضو جديد من الجنسين.

و في كلمة نقابة الصيادلة التي ألقاها الدكتور هاني صقر عضو مجلس إدارة النقابة رحب بالحضور الكريم و شكر عائلات الصيادلة المتوفيين و الرواد و عدد انجازات النقابة في هذه الفترة الصعبة و وعد بتقديم الدورات اللازمة للخريجين و لباقي الصيادلة للرقي بالمهنة.

و ألقى الدكتور رياض الزعنون كلمة ذكر فيها المسئوليات الملقاة على عاتق النقابة و أعطى توجيهاته للأعضاء الجدد و شكر نقابة الصيادلة على هذا الجهد المبذول من أجل الصيادلة.

و بعد ذلك ألقى السيد منصور عمر مدير بنك القدس بغزة كلمة رحب بها بالصيادلة كشركاء للبنك من خلال جملة من الميزات التي سوف يقدمها البنك للصيادلة بموجب الاتفاقية بين البنك و النقابة.

و ألقى كلمة الرواد الدكتور عزيز الصايغ و التي بين بها تاريخ الصيدلة في قطاع غزة و الصعوبات التي مرت بها مهنة الصيدلة عبر في مختلف المراحل.

و قام د ياسر العالم بإلقاء كلمة بين فيها الاتفاقيات الموقعة ما بين النقابة و ما بين الشركات و المؤسسات الأخرى لصالح الصيادلة و التي
من ضمنها كانت الاتفاقية مع بنك القدس لتقديم تسهيلات خاصة للصيادلة. و بين بان النقابة تسعى للحصول على مزيد من الاتفاقيات مع المؤسسات المحلية و الدولية لخدمة الصيادلة بالإضافة إلى سعي النقابة للحصول على قطعه ارض ليقام عليها مقر نقابة الصيادلة.

و انهي الحفل الذي حضره أكثر من 850 صيدلي في جو من الفرح و السرور من جميع الحاضرين الذين عبروا عن ابتهاجهم لألفات النقابة لكل شرائح الأعضاء و السعي لخدمتهم في كافة المجالات.

نترككم مع صور من الحفل التقطتها الاخت ختام الفرا رئيس الجمعية الفلسطينية لتطوير المرأة وتنمية الأسرة   

ما أجمل التشريف والكوفية السوداء سنعود يا فلسطين طال هذا الزمن أم قصر

لا تبكي يا فلسطين روادك قادمين هاهم رواد الصيادلة يؤدون القسم 


 مجدد العهد للوطن والحفل وصانع البصمات الدكتور ياسر العالم وهو يظهر انجازات النقابة في غزه


علمك يا فلسطين والكوفية السوداء راية مرفوعة للنصر بإذن لله فرقه أبو القريا والد بكه الفلسطينية وهم يرتدون الزى بالعلم الفلسطيني احتفالا مع الصياد له


 تقول صبرا يا فتيات فلسطين(غزه)من وسط الحصار وركام الحرب صنعتوا المستحيل ما أجمل التشريف 

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 4516
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
خليل
مشكوووووووور ازا بتسمحووو زيادة صورر الدبكة
مها وادي الاردن
معا وسويا للاجل القضيه الفلسطينه والي كل محبين الشعب الفلسطيني هذه قضيه كل الشعوب العربيه وزعماء العرب
خالد أبو شملة
والله الدكتور ياسر العالم شعلة نشاط ، وفقه الله لما يحبه ويرضاه. تحية لكل صيدلي شريف.
هــيفا غــزة
شو لبس الدبكة الغريــب هادا .. عــفكرة احلا واحدتاني واحد من جهه يسار الصورة
أبن فلسطين
وفقكم الله ودمتم لفلسطين وشعبها عمادا يرتكز عليها وطننا الحبيب ياصيادلة فلسطين وأقدم جزيل الشكر والعرفان للأخت الفاضله/ختام الفرا لجهودها الجباره من أجل رفعة هذا الوطن وخدمة شعبه وللأمام ياأبنة فلسطين
هلا
ممكن ننيجي ع النقابة باي وقت ونستلم شهادة ودرع لاني كنت مشغولة وماقدرت احضر الحفل
بنت الكوفية
حفل رائع وحضور أروع.والدبكة متميزة .وعاشت إم الجماهير
انت وطني
بحبك يا فلسطين واحب من يحبك .شعب قوي وجبار يكسر الحصارطالب العلم يتحدي الصعاب صابر تحت ظلم الاحتلال .الشكر لكل من رفع صوت فلسطين وغزه والشكر لااخوننا في صحفيه اخبار السعيده في جمهوريه اليمن
رنا
الف مبرووك ومنها لأعلى يا ابو العبد
اسماء ابوصيام
يعطيكو العافية
ازدهار بنت فلسطين
يعطيكم العافية واقدم جزيل الاحترام والشكر لسيدة / ختام جودة الفرا لجهودها الطيبة من اجل الوطن وخدمة شعبه 0
بلال فلسطين
بجد بجد فرقة دبكة حلوة كتير والاحلى اللبس احبك يا فلسطين وكل الشكر اي الاخت ختام الفرا على جهودها الجبارة من اجل فلسطين يارب التقدم على طولياريت اعرف منين هاي الفرقه انا قابل الرد على البريد الالكترو
FERAS@SHAAT
يعطيكم العافية واقدم جزيل الاحترام والشكر لسيدة / ختام جودة الفرا لجهودها الطيبة من اجل الوطن وخدمة شعبه تحياتى الك /فراس شعت
سمورة
والله منور يا دكتور ياسر والله يوفقك دايما

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0397