احدث الاخبار

الخطوط الجوية اليمنية وشركة ويسترن يونيون يدشنان بصنعاء المرحلة الثانية من جوائز ويسترن

الخطوط الجوية اليمنية وشركة ويسترن يونيون يدشنان بصنعاء المرحلة الثانية من جوائز ويسترن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-01-2014
أكد القائم بأعمال نائب المدير العام للشئون التجارية مدير عام المبيعات بالخطوط الجوية اليمنية عصام صدقه أهمية تعزيز مجالات التعاون بين القطاعين العام والخاص لما له من أثر إيجابي في تحسين الأوضاع التجارية والاستثمارية في اليمن.
 
وأشار صدقه في كلمته خلال حفل توزيع جوائز المرحلة الثانية من جوائز ويسترن يونيون نظمته الخطوط الجوية اليمنية بالتعاون مع شركة ويسترن يونيون للمعاملات المالية اليوم بصنعاء " إلى أن الخطوط الجوية اليمنية حريصة على توسيع شراكتها مع المؤسسات والشركات و البيوت التجارية العاملة في اليمن لمواكبة التطورات التسويقية التي يشهدها العالم اليوم والتي أثبتت جدوى تلك الشراكة على اعتبار أن المشاركة بين القطاعين العام والخاص يعتبر أحد الوسائل الأساسية في الارتقاء بالأوضاع الاقتصادية والاستثمارية للبلاد بصورة عامة".
 
من جانبه أوضح مدير إدارة تطوير البرامج ( اليمن – البحرين ) بشركة ويسترن يونيون هشام القربي أن تجارب التسويق في اليمن ما زالت مرتبطة بالنمط التقليدي الأمر الذي دفع بالخطوط الجوية اليمنية وشركة ويسترن إلى تطوير بعض هذه التجارب لتلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين معهما .
 
مشيرا إلى أن هناك العديد من الأفكار والرؤى التي يجري العمل على تطويرها لخدمة العملية التسويقية للجانبين.
 
وخلال الحفل تم  توزيع ثمانين تذكرة سفر مجانية للمتعاملين مع ويسترن مقدمة من الخطوط الجوية اليمنية بناء على اتفاقية التعاون التسويقية الموقعة بين الجانبين .
 
حضر الحفل عدد من مسئولي الخطوط الجوية اليمنية ووكلاء وسترن يونيون في البنوك اليمنية الحكومية والخاصة .
المصدر : سبأ
عدد القراءات : 4410
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات