احدث الاخبار

قيادة فرع النقابة الوطنية للتعليم تلتقي بمدير عام التربية بمحافظة تعز و تسلمه رسمياً قرار تشكيل الفرع

قيادة فرع النقابة الوطنية للتعليم تلتقي بمدير عام التربية بمحافظة تعز و تسلمه رسمياً قرار تشكيل الفرع
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نبيل الخديري         التاريخ : 09-01-2014

التقى صباح اليوم الأربعاء رئيس واعضاء قيادة الهيئة التنفيذية للنقابة الوطنية فرع محافظة تعز مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ/عبدالفتاح جمال. وفي اللقاء تحدث رئيس فرع النقابة الاستاذ/ محمد أحمد النقيب عن الدوافع والاسباب التي استوجبت تشكيل هذا الكيان النقابي الجديد وما تسعى لتحقيقه من اهداف تتكامل مع الموجود من الكيانات النقابية المماثلة بما يلبي امال وتطلعات المعلمين والتربويين جميعاً ويصون حقوقهم ويمنع عنهم أي مساس او انتقاص . 

وأكد النقيب في سياق حديثة على حرص النقابة على تقديم الاداء المفعم بالروح التشاركية مع الجهات الرسمية اوالمكونات المختلفة انطلاقاً من تغليب المصلحة الوطنية وتحقيقاً للممكن في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والوطن بشكل عام .

من جانبه رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم بقيادة فرع النقابة الوطنية مبدياً استعداده للتعامل الايجابي والبناء مع النقابة الجديدة اسوتاً بباقي الكيانات النقابية القائمة وفق ما هو معمول به بحسب ما تضمنته القوانين واللوائح المنظمة لذلك لما فية خدمة المعلم والعملية التعليمية . 

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التربية الاستاذ/ محمد الجلال و مدير عام القوى العاملة الاستاذ/ جمال المخلافي . تجدر الاشارة الى ان قيادة فرع النقابة الوطنية التي صدر قرار تكليفها مطلع الشهر الجاري تعتزم خلال الفترة القادمة تدشين ادائها بالعديد من الانشطة والفعاليات المتعدد والتي من اولوياتها اقامة حفل اشهار للنقابة خلال الايام القادمة والمتوقع اقامتة في قاعة المركز الثقافي بمحافظة تعز.

عدد القراءات : 2362
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات