احدث الاخبار

داماك العقارية تعزز نجاح المرأة في الدولة برعايتها لجائزة المرأة الإماراتية 2009

داماك العقارية تعزز نجاح المرأة في الدولة برعايتها لجائزة المرأة الإماراتية 2009
اخبار السعيدة - دبي         التاريخ : 10-12-2009

اعلنت شركة داماك العقارية أنها سوف تكون احد الرعاة الرئيسيين لجائزة المرأة الإماراتية 2009 التي تهدف إلى تكريم وتشجيع نجاح وانجازات سيدات الأعمال في مختلف أنحاء الإمارات توفر هذه الجائزة التي تقام للعام السابع وبرعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، منبرا للاحتفال بنجاح المرأة على أساس الإنجازات الشخصية والمهنية وفقاً لمعايير الفطنة في العمل والمهارات القيادية والتركيز على انجازاتهم في هذه المجالات فضلا عن آمالهم وتطلعاتهم وطموحاتهم.


وفي هذا الصدد علق رئيس مجلس إدارة داماك العقارية حسين سجواني قائلاً : ’نحن حريصون دائما على دعم أي مبادرات تسلط الضوء على نجاح الأعمال بغض النظر عن الجنس -- ولكن من المعروف أن إنجازات سيدات الأعمال في مجتمعنا في كثير من الأحيان لا  يُلاحظ أو يتم التغاضي عنه.ان هذه الجائزة هي وسيلة للإحتفال بنجاح سيدات الأعمال في الإمارات والاعتراف رسميا بمساهمتهم في مجتمع الأعمال على نطاق أوسع."


تفتح هذه الجائزة التي تنظمها مجموعة دبي للجودة باب الإشتراك أمام كل امرأة من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها الذين يديرون أعمالهم التجارية الخاصة أو يعملون في أدوار المهنية وسيتم الحكم عليهم لنيل هذه الجائزة على أساس المعايير القيادية والتخطيط والأداء المالي والإنجازات الوظيفية والمساهمة الاجتماعية والابتكار.بالإضافة إلى ذلك، سيتم اختيار الفائزين من كل من اصحاب الاعمال والمهنيين.


وفي تعليقها قالت سامية اليوسف العضو المنتدب لمجموعة دبي للجودة: "ان دعم شركات مثل داماك العقارية مهماً جداً لإيصال الجائزة الى جمهور أوسع وللترويج لرسالة إيجابية وصورة من الأعمال الناجحة للنساء في دولة الإمارات."


وتابعت اليوسف: "لقد أنشأنا هذه الجائزة لتعزيز إنجازات سيدات الأعمال والمهنيات في دولة الإمارات. نحن أيضا نريد منهم أن يكونوا ذات تأثير إيجابي على الآخرين الذين لا يدركون إمكاناتها وطاقاتهم. وان دعم شركة كبيرة مثل داماك، التي توظف النساء في المناصب العليا، هو مجاملة كبيرة لما نحاول تحقيقه ونحن سعداء بأنهم انضموا إلينا كاحد الرعاة الرئيسيين لهذا العام. نحن نتطلع إلى العمل معهم لإيجاد المرأة الإماراتية الناجحة لعام 2009".


سيفصح عن التفاصيل الكاملة لجائزة المرأة الإماراتية 2009 في الافتتاح الرسمي في ديسمبر الحالي وستجري عملية التحكيم في الربيع المقبل قبل الإعلان عن الفائزين بحفل سيقام في شهر مايو.

 

* المصدر -عين دبي

عدد القراءات : 3571
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات