احدث الاخبار

المركز التجاري للسيارات والمحركات يدشن (كورولا 2014) في اليمن

المركز التجاري للسيارات والمحركات يدشن (كورولا 2014) في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-12-2013

دشن المركز التجاري للسيارات والمحركات وكيل تويوتا في اليمن سيارة تويوتا كورولا الجديدة مقدمةً بذلك الجيل الحادي عشر من المركبةً المتألقة التي تتربع على عرش فئة السيدان المدمجة لتؤكد التزام تويوتا الدائم بتقديم مركبات عصرية تجمع بين قوة الأداء والرفاهية وأعلى معايير السلامة والأمان. 


وفي احتفالية التدشين التي حضرها حشد كبير من زبائن وعملاء وجمهور تويوتا في اليمن أوضح رئيس المركز التجاري للسيارات والمحركات الاستاذ عيدروس با زرعة أن سيارة تويوتا كورولا 2014 تتميز بتصميمها العصري الذي يفصح عن إطلالة رياضية وحضور قوي لتكمل بذلك التطور الذي تشهده علامة تويوتا مؤخراً من خلال إطلاق منتجات تركز بشكل أكبر على التميز في التصميم. وتستند كورولا الجديدة إلى سمعتها الأسطورية لتقديم أقصى درجات المتانة والموثوقية مع إدخال تحسينات هامة على جميع جوانبها الهندسية والتصميمية". 
واعرب بازرعة عن ثقة بأن تويوتا كورولا الجديدة بالكامل تحمل بوضوح البصمة الوراثية المتناقلة على مدى عمر هذا الطراز، والتي تؤكد على مهمة تويوتا كورولا بتقديم المفاهيم والتقنيات الرائدة باستمرار، وبذل الجهود لابتكار المركبة الأكثر شعبية على مستوى العالم. 
واكد رئيس المركز التجاري للسيارات والمحركات أن الهدف من تدشين طرازات تويوتا كورولا المتعاقبة هو تحقيق رضا وسعادة العملاء في اليمن. 
هذا وقد حققت سيارة كورلامسيرة نجاح سطرتها على مدى 47 عاماً من خلال بيع قرابة 40 مليون مركبة على مستوى العالم،كما تقدم كورولا الجديدة مفهوماً أكثر جرأة وديناميكية لترتقي بمفهوم هذه السيدان الأسطورية لدى المستهلكين بشكلٍ غير مسبوق. 

عدد القراءات : 4655
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات