احدث الاخبار

مجور يرحب بتوجه شركة اتحاد المقاولين العالمية للاستثمار في اليمن

مجور يرحب بتوجه شركة اتحاد المقاولين العالمية للاستثمار في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء - سبأ         التاريخ : 06-12-2009

رحب رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور , بتوجه شركة اتحاد المقاولين العالمية (سي سي سي ) للاستثمار في القطاعات الخدمية في اليمن وأكد مجور خلال لقائه في صنعاء اليوم الاحد مدير عام الشركة التنفيذي سامر خوري, أن الشركة ستحضى بكل الدعم والرعاية من قبل الحكومة, مطالب الجهات المعنية بمناقشة الجوانب الفنية والاجرائية مع الشركة المعنية وتحديد البديل المناسب لتحقيق الشراكة الاستثمارية في المجالات التي جرى مناقشتها .

ونوه رئيس الوزراء بالدور الاستثماري الرائد لشركة اتحاد المقاولين العالمية في اليمن, مؤكدا سعي الحكومة المستمر لتسهيل الاجراءات الاستثمارية وتقوية الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف القطاعات، بما في ذلك الخدمية.

من جانبه اكد المدير التنفيذي للشركة حرص الشركة على تطوير نشاطها الاستثماري في اليمن خلال الفترة الراهنة .

واشار خوري الى المشاريع المماثلة التي انجزتها شركة اتحاد المقاولين العالمية (سي سي سي ) في عدد من الدول العربية والأجنبية والآلية التي تم اعتمادها لتحقيق الشراكة مع تلك الدول في تلك المجالات.

وكان مجور قد بحث مع خوري الفرص الاستثمارية المتاحة امام الشركة في قطاعات النفط والكهرباء والمياه في اليمن, خصوصا مشروع مد أنبوب الغاز صافر، معبر، ومحطات التوليد الكهربائية في الحديدة، عدن، و المكلا ، وتحلية مياه البحر والخيارات والبدائل المطروحة لتأكيد الشراكة في تلك المجالات وتحقيق الأهداف المشتركة .

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 4766
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مصطفى شفيق شفيق محمد الجندى
ربنا يسهلهم وشكركة تستاهل كل خيرا وانا سعيد بالعمل بها فى السفارة السعودية ونفسى اسافر معه بالخارج للعمل لديها وشكــــــرا
محمد ياغي
اتمنالشركه ا تحاد المقاولين كل خير وتقدم .عملت في عمان _ مسقط انها شركه عظيمه وناجحه في كل شى شكرا