احدث الاخبار

موراي ( Andy murray )ينفصل عن صديقته كيم سيرز ( Kim Sears ) بعد ارتباط دام أربعة أعوام

موراي ( Andy murray )ينفصل عن صديقته كيم سيرز ( Kim Sears ) بعد ارتباط دام أربعة أعوام
اخبار السعيدة - kooora         التاريخ : 06-12-2009

انفصل لاعب التنس البريطاني آندي موراي عن صديقته كيم سيرز التي ارتبط بها منذ أربعة أعوام ، حيث قال مدير أعماله أن سيرز /21 عاما/ انتقلت من منزل اللاعب في سوري إلى منزل عائلتها ونقلت وسائل الإعلام في العاصمة البريطانية لندن اليوم الاثنين عن أصدقاء اللاعب إن مؤشرات الانفصال الهادئ بين الثنائي بدأت خلال بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) في آب/أغسطس الماضي.

ولم تحضر سيرز ، ابنة المدرب نيجل سيرز ، البطولة الختامية لموسم بطولات تنس الرجال التي أقيمت الأسبوع الماضي والتي شارك فيها موراي ، لكنه أخفق في الوصول إلى الدور قبل النهائي.

وصرح صديق مقرب من الثنائي السابق لوسائل الإعلام أنه "لم يتدخل شخص آخر.. كل من آندي (موراي) وكيم (سيرز) حزين بانتهاء العلاقة ولكن كل منهما شعر بأنه الوقت المناسب للانفصال.

وأضاف "إنهما مازالا في شرخ الشباب ، وليس من الغريب على الشباب الانفصال".

وأوضح "لم يكن هناك جدل حاد ، أو أي شيء من هذا القبيل.. لكن كيم غادرت منزل آندي في ظروف هادئة..ولا يزالا على اتصال ، ولكن كأصدقاء".

وطالب موراي والدته جودي بمساعدته في المهام المنزلية ، والتقطت صورة لهما اليوم الاثنين لدى خروجهما من متجر يحملان أدوات نظافة لاستخدامها في منزله الفاخر الذي تبلغ قيمته ثمانية ملايين دولار.
 

المصدر : kooor.com
عدد القراءات : 6198
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات