احدث الاخبار

كماتشو يقود نادي الشباب السعودي لتعادل مثير أمام نادي الهلال في قمة دوري زين

كماتشو يقود نادي الشباب السعودي  لتعادل مثير أمام نادي الهلال في قمة دوري زين
اخبار السعيدة - يالاكورا - كريم رمزي         التاريخ : 04-12-2009

قاد البرازيلي مارسيلو كماتشو فريقه الشباب لتعادل مثير أمام الهلال بنتيجة 2-2 في قمة مباريات دوري زين للمحترفين والتي أقيمت الخميس بإستاد الأمير فيصل بن فهد في إطار الجولة العاشرة من المسابقة وحافظ الهلال على صدارته للبطولة برصيد 26 نقطة، فيما واصل الشباب لاحقه به بعدما رفع رصيده للنقطة 23 في المركز الثاني.

شوط أول مثير

وبدأ الشباب ضاغطاُ منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وفشل ناصر الشمراني من ترجمة عرضية كماتشو في الدقيقة الثالثة وحول الكرة برأسه خارج المرمى.

بعدها، أضاع عبد العزيز السعران في الدقيقة 17 انفراد محقق للشباب كان كفيلا بالتقدم للفريق الأسود.
 
وانقذ القائم الشبابي تسديدة قوية من البرازيلي تياجو نيفيز في الدقيقة 22، وبعدها بثلاث دقائق فقط نجح نفس اللاعب من تسجيل هدف الهلال الأول وحول ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم فيكتور كاساي في شباك الحارس وليد عبد الله.

وحاول الشمراني سريعاً ان يرد للشباب، وانفرد بالحارس الدعيع في الدقيقة 30 الا ان تألق الأخير منع هدفاً محققاً للشباب.

وعلى طريقته الخاصة، نجح محمد الشلهوب من مضاعفة النتيجة للهلال في الدقيقة 37 من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للحارس وليد عبدالله.

وقبل ان يطلق حكم اللقاء صفارته معلناً نهاية الشوط الأول، نجح مارسيلو كماتشو من تضييق فارق الهدفين لصالح الشباب بعد ان استغل ارتداد الكرة من الدعيع واسكن الكرة شباكه.

فلافيو يصنع الفارق

وأطلق تيفيز واحدة من تسديداته القوية مع بداية الشوط الثاني مرت على يسار الحارس وليد عبدالله وخرجت ضربة مرمى.

وأشترك امادو فلافيو بديلا لعبد العزيز السعران في الدقيقة 65، ومن اول لمسة نجح الانجولي في التسبب بضربة جزاء لصالح فريقه.

تصدى الشمراني لضربة الجزاء لكن نجح الدعيع في التصدي لها قبل ان تنشق الأرض وتخرج كماتشو ليضع الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 67.

كثف الهلال من ضغطه بعد إدراك الشباب هدف التعادل الثاني، وتصدى وليد عبدالله لتسديدتين من الفريدي وويلي في الدقيقتين 79 و83.

وصنع فلافيو فرصة خطيرة لكماتشو في الدقيقة 85 إلا ان الأخير اطاح بالكرة عاليا فوق العارضة.

وفي إطار مباريات نفس الجولة نجح الحزم في اقتناص فوزاً صعباً من نجران بنتيجة 4-2، سجل أهداف الحزم وليد الجيزاني (هدفين) في الدقيقتين 27 و44، وصلاح الدين عقال وسعد الزهراني في الدقيقتين 70 و93، بينما سجل هدفي نجران الحسن اليامي وانس بن ياسين في الدقيقتين 33 و36.

 

عدد القراءات : 3594
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات