احدث الاخبار

أميتاب باتشان يعود لسن المراهقة في فيلم غير عادي..

أميتاب باتشان يعود لسن المراهقة في فيلم غير عادي..
اخبار السعيدة - باناجي - (الهند) - (رويترز)         التاريخ : 04-12-2009

 "با" (Paa) فيلم هندي غير معتاد يصور نجم بوليوود أميتاب باتشان (68 عاما) في دور مراهق يبلغ من العمر 13 عاما في حين يقوم ابن باتشان بدور والده في الفيلم وفي الفيلم يقوم أميتاب بدور أورو وهو مراهق مصاب بمرض جيني نادر يجعله يشيخ في سن مبكرة.

وفي مفارقة غريبة يقوم ابنه ابيشيك بدور والد أورو.

وقال ابيشيك باتشان لرويترز "مخرج الفيلم جاء بفكرة أن أقوم بدور الوالد وأخذنا نبحث عن سبب معقول للقيام بذلك. وعندئذ جاءتنا فكرة مرض الشيخوخة المبكرة."

وتظهر ملصقات الفيلم الذي تكلف نحو ثلاثة ملايين دولار صورة لا تكاد تميز لاميتاب باتشان برأس أصلع كبير وعينين جاحظتين وأسنان بارزة يرتدي الزي المدرسي.

غير أن ابيشيك قال ان الفيلم يركز على العلاقة بين الاب والابن "ولا يتحدث عن الحياة المأساوية لمريض بالشيخوخة المبكرة."

ودور أميتاب والمكياج الذي استغرق وضعه نحو خمس ساعات غير معتادين على الاطلاق في أفلام بوليوود التي عادة ما تدور حول قصص الحب والرقص والغناء التقليدي أو حول القضايا الاجتماعية والسياسية.

وقال المخرج ر. بالاكريشنان "المكياج كان أصعب ما في الفيلم لكنى لا أريد أن يتصور أحد أن هذا فيلم عن الشيخوخة المبكرة. انها قصة أب وابن في جوهرها."

وقال أميتاب ان فكرة انه سيلعب دور ابن ابنه اثارته بشدة لكن ابيشيك قال انه تعمد ابعاد نفسه عن علاقته الواقعية بأبيه.

وقال "نحن ممثلون ونعلم انه عندما تدار الكاميرا علينا أن نلقي بكل العلاقات من النافذة. وكممثل لا يمكنني أن أفكر في ان هذا هو أبي وانا ألعب دور ابيه فهذا يفسد ما في رأسي."

ويبدأ عرض "با" يوم الجمعة في أكثر من 700 من دور السينما في 20 دولة.

 

عدد القراءات : 3287
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات