احدث الاخبار

MTN يمن تسلم احد مشتركيها رابع تذكرة سفر لحضور بطولة كأس العالم 2010

MTN يمن تسلم احد مشتركيها رابع تذكرة سفر لحضور بطولة كأس العالم 2010
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 03-12-2009

تقيم شركة MTN العالمية في جوهانسبرج عاصمة دولة جنوب افرقيا ترتباتها الخاصة للاحتفال باكبر حدث رياضي تشهدة القاره السمراء المستضيفة  لبطولة كاس العالم 2010 من خلال استضافة عدد من مشتركيها لحضور الاحتفالات التي تنظمها دولة جنوب افريقا لهذة البطولة باعتبارها راعي رسمي لهذا الحدث الكروي وبهذا الخصوص احتفلت شركة MTN يمن للهاتف النقال يوم الخميس 3/12/2009 م  بتسليم الفائز الرابع التذكرة الخاصة برحلة السفر والتي كانت من نصيب الأخ / مسعد علي أحمد العبدلي من محافظة اب.

كما سلمت الشركة  سبع جوائز اخرى عبارة عن شاشات تلفزيزنية مسطحة 32 بوصة "سوني برافيا " وعشرات الجوائز العينية لعدد من الفائزين.

رحلة السفر لحضور احتفالات بطولة كأس العالم 2010 المزمع اقامتها في دولة جنوب افريقيا تشتمل بالاضافة الى تذكرة السفرو تكاليف الأقامة على برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية في دولة جنوب افريقيا بالأضافة الى  حضور مبارة أو أكثر من مباريات نهائيات كأس العالم والذي يعد أكبر حدث رياضي يترقبه العالم.

 وكاحتفالية بهذا الحدث الرياضي الكبير تجرى شركة MTN يمن عملية سحب اسبوعية تحدد فية الفائزين معها , حيث تطرح الشركة سؤال رياضي يقوم  مشتركي الشركة باختيار الاجابة الصحيحة وترسل الى الرقم 2010 للدخول في عملية السحب الأسبوعية.

ويؤكد مدير عام التسويق أيمن المصري ان شركة MTN يمن تسعى دوما لاشراك مشتركيها في احتفالياتها وتمنحهم الفرص والجوائز القيمة واعتبر أن اتاحه الفرصة لعدد من مشتركيها حضور احتفاليات بطولة كاس العالم 2010 في جنوب افريقيا الذي يعد أكبر حدث رياضي تشهده القارة الافريقية يترجم توجه الشركة وحرصها على جعل مشتركيها أكثر تميزا.
موضحا ان شركة MTN أعدت برنامجا خاصا لاستقبال ضوفيها والترحيب بهم من خلال الترتيبات الفخمة التي اعدتها لمن سيشاركون في رحلة كأس العالم 2010

من جه اخرى عبر الفائزون عن شكرهم لشركة MTN يمن ومصدقيتها معهم وذلك من خلال ما يلمسونه على ارض الواقع دومأ وان هذا ليس بغريب عن شركة عملاقه ورائده في الاتصالات النقالة.

 

عدد القراءات : 3436
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات