1571798332
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
بمناسبة عيد العمال العالمي وبالتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد الوحدة مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه تكرم عمالها وموظفيها المثاليين

اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 23-05-2013

 

بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الــ23 لتحقيق الوحدة الخالدة .. كرمت مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه 369 من عمالها وموظفيها المثاليين والمبدعين منهم  139 ممن امضوا 25 عاماً من العطاء وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة فندق السعيد أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة تعز محمد احمد الحاج أن العمال هم أساس البناء والتنمية وأساس نهضة الأمة في مختلف المجالات .. معتبرا بأن تكريم العمال  ما هو إلا وفاءا وعرفانا بجهودهم الوطنية التي يبذلونها في مختلف مرافق العمل والإنتاج وتقديرا لكل نقطة عرق بذلوها من اجل العمل .

ونوه  الأمين العام بدور المجموعة الريادي ودورها المتميز في التنمية الشاملة في بلادنا ومساهماتها التي شملت كل المجالات منذ إنشائها قبل 75 عاما ليس في المجال الاقتصادي فحسب بل في العديد من المجالات وبخاصة الثقافية والعلمية والاجتماعية .. داعياً العمال إلى بذل المزيد من الجهود من اجل اليمن وتقدمه وازدهاره

من جانبه   ألقى الحاج علي محمد سعيد أنعم – رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة كلمة المؤسسين الأوائل تحدث فيها عن بداية النشاط الصناعي و المراحل الأولى لتأسيس أول مصنع في المجموعة واليمن عموماً والفكرة التي انطلق منها حيث قال : أن الهدف الأساسي الذي دعى المؤسسين لخوض غمار النشاط الصناعي هو الرغبة الصادقة لتأسيس بنية إنتاجية قادرة على استيعاب مخرجات التعليم المتزايد وإيجاد فرص عمل نوعية تتلاءم مع طموحات وتطلعات الخريجين آنذاك .

وأشار علي محمد سعيد في كلمته إلى أن البدايات الأولى في مسيرة المجموعة جاءت دون تخطيط أو دراسة وكان تركيزهم منذ البداية على صناعة الإنسان الذي هو أساس التنمية وغايتها وليس على صناعات السلع وإنتاجها فحسب مشيداً بالدور المتميز من الكفاءة والخبرة والمهارة والتربية العلمية والروحية والثقافة والمعرفة والإبداع الذي وصل إليه منتسبي المجموعة .

داعياً وموصياً الجميع في ختام كلمته  إلى التمسك بتعاليم ديننا الحنيف وقيم الفضيلة والصلاح  وقيم ومبادئ المجموعة المنبثقة منه وهي ( الصدق ، الأمانة ، الإخلاص ، المثابرة ، الولاء )

بدوره أكد رئيس مجلس إدارة المجموعة – الأستاذ عبد الجبار هائل سعيد انعم في كلمته أن احتفاء المجموعة بكوادرها في هذه المناسبة  ما هو إلا تكريماً وتقديراً لأدوارهم وعطائهم وهو سلوك يومي متعدد الأوجه والأساليب والفعاليات ليس فقط لأن العمال هم العنصر الأقوى والأبقى والأهم وإنما لأن علاقة المجموعة بعمالها علاقة مصيرية متجذرة تتجاوز كل مفاهيم واتجاهات العلاقة المهنية بين أرباب العمل وعمالهم إلى مفهوم الأسرة المهنية التي تجمع في قوامها كل منتسبي المجموعة بمختلف مستوياتهم وميادينهم وبيئاتهم  وعلى تنوع ثقافاتهم وانتماءاتهم وجنسياتهم .

وفي كلمته أشار نبيل هائل سعيد – العضو المنتدب لاقليم اليمن إلى الدور الحيوي الذي يضطلع به القطاع الخاص في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد كشريك أساسي مع بقية مكونات المجتمع باعتبار أن التنمية هي القضية المحورية في حاضر ومستقبل اليمن والمكون الأكثر الحاحاً وأهمية في مقدمة التحديات والمعوقات التي تعيق المجتمع وتحد من تقدمه نحو الأفضل مؤكداً على أن المرحلة اليوم مرحلة جد وعمل وليس سجال وجدل والرهان هو رهان بناء وتعمير وان مستقبل المجتمعات والشعوب المعاصرة لا يعترف إلا بمجتمع منتج عامل  وشعب ماهر واعي واقتصاد متجدد ومنافس وتنمية مجتمعية شاملة ومستدامة .

كما ألقيت كلمتين من قبل مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل احمد عبد الرحمن العليمي وعن العاملين عبد الملك العبيدي أشارتا أن تكريم العمال تقديراً لانجازاتهم واعتراف بأهمية العامل مشيدين بدور المجموعة في العمل الصناعي والثقافي ومختلف المناشط الصناعية، وأوضحت الكلمتين أن الشراكة التي تجمع العامل برب العمل في المجموعة قوية ومتينة وهي ما تزيد من إنتاجية العمل ، موضحه أن العمال هم الأمل في بناء الوطن .

وفي ختام الحفل تم منح العاملين المكرمين الشهادات التقديرية والهدايا .

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 756
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.1557