احدث الاخبار

"كواليس برس " جديد المواقع الالكترونية الإخبارية

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) أسامة الغيثي         التاريخ : 05-03-2013

 

انطلق يوم أمس الموقع  الالكتروني الإخباري " كواليس برس" بعد أن تأجل أطلاقه لأسباب فنية ، ويعتبر الموقع  فضاء الكتروني ينقل صوت الوطن من أقصاه إلى أقصاه، حدثاً، خبراً، تحقيقاً، استطلاعاً، حواراً، يرسم عبق التاريخ وعطاء الحضارة وأصالة التراث.

وقال رئيس التحرير طارق ابو اصبع ان الموقع سيكون إضافة نوعية للمواقع الالكترونية اليمنية والعربية لا سيما ان الموقع يتخلله عدة أبواب مميزة وفريدة لم يسبق لاي موقع التطرق لها وهذا ما سيجعل الموقع مميزاً وهادفاً..

مضيفا إلى أن الموقع يحمل نفس سياسة صحيفة (كواليس) والمتبلورة حول الدفاع و التعبير عن مصالح الوطن والمواطن والتصدي لكل أشكال الفساد أيا كانت أنواعه وكشف الداعمين له والمتورطين فيه .

ودعا ابو اصبع كل الأقلام الشريفة في هذا الوطن إلى مشاركات الجميع في إطار الهدف الأساسي من إنشائه والمتمثل في خلق وبعث جيل يمني مثقف ومدرك لواقعه وسبل تغييره بما يتوافق في بناء يمن جديد.

مشيرا إلى ان الموقع يسعى لان يكون الأول في الحيادية والجرأة والأسبقية في التناول دون اي حسابات حزبية او طائفية.

الجدير ذكره ان الموقع  يعمل فيه نخبة من الإعلاميين المتخصصين في الصحافة الالكترونية ويديره كلا من الحسن يحيى الجلال صاحب الامتياز، طارق ابو اصبع – رئيس التحرير، احمد عبده المخلافي – نائب رئيس التحرير، نبيل حيدر-مستشار الموقع.

رابط الموقع : http://kwallispress.net/

عدد القراءات : 32018
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
تركى الكثيرى
كل المواقع اليمنية لاتخدم الا صاحبها اما نافد او شيخ او حزب اما المواطن لة اللة

نتمنی ان یکون الموقع محاید ویتحلی بروح المصداقیه وان یکون هناک نافذه للریاضه