احدث الاخبار

شركة MTN يمن للهاتف النقال للاسبوع الثاني تسلم الفائز الثاني برحلة سفر في حفل فني بصنعاء

شركة MTN يمن للهاتف النقال للاسبوع الثاني تسلم الفائز الثاني برحلة سفر في حفل فني بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء - ماجد عبد الرحمن         التاريخ : 20-11-2009

احتفلت شركة MTN يمن للهاتف النقال اليوم بتسليم الفائزالثاني برحلة سفر لحضورالمبارات النهائية لبطولة كأس العالم  2010 التي ستقام في دولة جنوب افريقيا. حيث كانت الجائزة في عملية أول سحب أسبوعي من نصيب الأخ / صالح  صالح بن صالح ثابت اليزيدي من محافظة ابين.

كما تم تسليم  سبع جوائز اخرى عبارة عن شاشات تلفزيزنية مسطحة 32 بوصة "سوني برافيا " وعشرات الجوائز العينية لعدد من الفائزين.

وتشتمل الرحله بالاضافة الى تذكرة السفرو تكاليف نفقة الأقامة على برنامج سياحي لزيارة الأماكن السياحية في دولة جنوب افريقيا بالأضافة الى  حضور مبارة أو أكثر من مباريات نهائيات كأس العالم والذي يعد أكبر حدث رياضي يترقبه العالم.


 تجرى عملية السحب كل اسبوع  حيث تطرح الشركة سؤال رياضي يقوم  مشتركي الشركة باختيار الاجابة الصحيحة وترسل الى الرقم 2010 للدخول في عملية السحب الأسبوعية.

وبهذة المناسبة القى مدير عام التسويق في شركة MTN يمن الأستاذ /أيمن المصري كلمة هنأ فيها الفائزين وقدم شرح عن مجمل الانشطة الرياضية والشبابية التي ترعاها الشركة التي تأتي ترجمة لتوجة شركة MTN  العالمية باعتبارها راعي رسمي لبطولة كأس العالم 2010 م  وكونها تولي الشباب  قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية.

كما تحدث عن بطولة كاس العالم 2010 وعن برنامج الرحلات التي تقدمها شركة MTN يمن للفائزين من مشتركيها والتجهيزات التي اعدتها شركة MTN   العالمية

لاستضافة عدد من مشركيها ليشهدوا الاحتفالات الكبيرة باكبر حدث رياضي والذي سيقام للمرة الاولى في قارة افريقيا.

ومن جانبهم عبر الفائزون عن شكرهم العميق لشركة  MTN   يمن ومصداقيتها المعهودة مع مشتركيها  وتشجيعها المستمر لهم من خلال  البرامج والخدمات و العروض التشجيعية التي تقدمها.

عدد القراءات : 4543
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
صالح علي مسعود الخشعي
السلام عليكم .. تم اعلان اسماء الفائزين باجهزة جالكسيs2 عن شهر مارس 2012م برسالة sms ولكن لم تعلن اسماء الفائزين عن شهر ابريل2012م برغم مشارتي باكثر من عشرين الف ريال - ارجو التوضيح ؟؟؟
صالح علي مسعود الخشعي
السلام عليكم .. اين الردود المنتظره ... قدنا على مشارف سنه ننتظر الرد من قبل الشركه ؟؟