احدث الاخبار

بالصور .. معاناة أطفال غزة وهم يقفون على أنقاض بيوتهم وبين ركام أحلامهم

بالصور .. معاناة أطفال غزة وهم يقفون على أنقاض بيوتهم وبين ركام أحلامهم
اخبار السعيدة - غزة - ختام الفرا         التاريخ : 19-11-2009

شبكة " أخبار السعيدة " الإخبارية ترصد وبالصور معاناة أطفال غزة بعدسة الأخت / ختام الفرا  أثناء تجوالها بكاميرتها وتحكي الصور حال الأطفال في غزة وهم يقفون على أنقاض بيوتهم وبين ركام أحلامهم التي دمرت من بعد الحرب الضروس التي أصابتهم فالي كل من يرانا ويسمعنا صور أطفالنا اللذين حرموا كل ما يملكون حتى أحلامهم في حقيبة مدرستهم فنرى الأطفال كما هو موضح في:

 

أطفال العوائل المنكوبة وهى تتجمع فوق ركام بيوتها وهى شاخصة النظر والبصر بين الحلم والحقيقة كانوا يسكنون بيوتهم ثم أصبحوا يقفون على ركامها .

أطفال عائلة السمونى يشيرون بأصابعهم الصغيرة إلى بيوتهم المدمرة ويبكون على ألعابهم التي سيلعبون بها في العيد هل سيأتي العيد ويفرحوا مثل أطفال العالم أم ستأتي حرب جديدة .

الطفلة ذات الضفائر الشقراء تبحث عن دميتها التي هي رفيقتها هل ستجدها أم ستفقدها كما فقدت والده ووالدتها .


عيون تبحث عن الأمل في عيون المسئولين لقد فقدوا الأمل بالعطاء والتعويض من المسئولين فكانت كاميرا الجمعية برئاسة السيدة ختام الفرا قد وصلت إليهم وهى تعطيهم الأمل بأنها سوف ترسل صورهم وصوتهم إلى العالم عل وعسى يسمعهم ويراهم ذوى القلوب الرحيمة و الأيدي الحانية ونتمنى أن يجدوا أطفال غزة في قلوب العالم العربي والعالم الغربي مكانه لكي تقف عيون أطفالنا عن البحث فهكذا نجد أن لغة الكلام نفذت وبقيت لغة العيون تتكلم وتتحسر على الوضع في غزة .

•   أبت الكاميرا أن تقف عن التصوير لان الحدث في غزة وأحداث غزة لا تنتهي فهي تريد أن تشارك أحزان قطاع غزة فذهبت لتصور أطفال صنعوا ألعابا جديدة بعد الحرب بدل من الألعاب التي فقدوها فصنعوا من العلب الفارغة لعب ليتسلوا بها .

   

هذه الصورة تشير إلى أن العاب أطفال غزة دفن الشهيد الذي مات في الحرب


أحبت رئيس الجمعية أن تطفي على قلوبهم الفرحة فوزعت جوائز على الأطفال المتفوقين لتشعرهم وتقول لن نترككم يا أطفال غزة .

عدد القراءات : 18322
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اختكوا في الله فلصتنيه مهجره
الله بعين والله ما بعرف شو بيدي اقول عن اليهود لكلاب وانا حاسه فيكوا اكثر من كل الناس ويمكن اكثر منكو
جزائرية وافتخر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية اكبااااااااار للشعب الفلسطيني الابي ..تحبة مودة واشواق من الجزائر.كان الله في عونكم واصبروا فجزاؤكم الجنة.. تحيااااااا فلسطييييييييين .قلوبنا معكم ودعواتنالكم
اميرة
قلبي معك غزةوكل الجزاءريين معك و الى الابد اختكم اميرة من الجزاءر
ليليى سعيد
اعتزوا انكم من شعب فلسطين الرائع فاصبروا فانتم الفائزون والكلاب اتسرائيل هم الخاسرون عليهم اللعنة الى يوم الدين