احدث الاخبار

شمسان يتوج بطلا لبطولة الجمهورية الـ13 للملاكمة

شمسان يتوج بطلا لبطولة الجمهورية الـ13 للملاكمة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 17-11-2009

توج فريق شمسان بعدن بطلاً لبطولة الجمهورية المفتوحة الـ13 للملاكمة لأندية أبطال المحافظات في فئتي الشباب والكبار التي اختتمت اليوم الثلاثاء في صالة نادي 22 مايو بصنعاء والتي نظمها الاتحاد العام للعبة والكيك بوكسينج على مدى أربعة أيام .

وحل فريق 22 مايو وصيفا للبطل, تلاه فريق أهلي تعز في المركز الثالث بالبطولة التي شارك فيها عشرة أندية من تسع محافظات تنافست على لقب البطولة في خمسة أوزان لفئة الشباب هي (48 ، 51 ، 54 ، 57 ، و60 كجم) بالاضافة الى وزنين لفئة الكبار هما (69، 81 كجم) .

وفي منافسات فئة الشباب إحراز لاعب فريق شمسان رفعت عبده ناصر المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن تحت 60 كجم, اثر فوزه في النزال النهائي على لاعب اهلي تعز محمد حسين القيفي الذي حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية .

فيما احرز اللاعب رضوان الصلوي من 22 مايو المركز الثالث وميدالية برونزية, كما احرز خالد تراب من شاب الجيل المركز الثالث مكرر وميدالية برونزية .

وحقق لاعب شمسان بدر احمد يحيى المركز الأول في وزن تحت 57 كجم بعد فوزه في النهائي على لاعب الشرطة فتحي العنسي الذي حل ثانيا ، تلاه علي الجمهوري من اهلي تعز ثالثا ومحمد علي حنيكل من نادي فوه حضرموت الثالث مكرر.

وفي وزن تحت 54 كجم احرز لاعب شمسان احمد محرم علي المركز الأول إثر فوزه في النهائي على محمد سمير من اهلي تعز الذي جاء ثانيا ، بينما حصل لاعب 22 مايو رائد الغفري على المركز الثالث ولاعب اهلي تعز مأمون عيدروس الثالث مكرر.

وحصل لاعب شمسان ناصر علي ابراهيم على المركز الأول في وزن تحت 51 كجم بعد فوزه في النزال النهائي على وائل محمد حسين من شباب الجيل الذي جاء ثانيا ، فيما حل لاعب شباب الجيل حسين داوود ثالثا ولاعب نادي 22 مايو مهنى الحجاجي الثالث مكرر.

بينما احرز لاعب 22 مايو يحيى الرفيق المركز الأول في وزن تحت 48 كجم بعد فوزه في النهائي على فهمي حسين سيف من شمسان الذي حل ثانيا ، فيما جاء لاعب احور ابين اكرم احمد سعيد ثالثا ولاعب نجم سبأ ذمار ذيزن الحميري الثالث مكرر .

وبالنسبة لمنافسات فئة الكبار, حقق لاعب شمسان حلمي وليد المركز الأول لوزن فوق 81 كجم إثر فوزه في النزال النهائي على لاعب الشرطة نشوان الجزوة الذي جاء ثانيا ، فيما حصل لاعب أهلي تعز عارف عنتر على المركز الثالث ولاعب نادي 22 مايو سالم سليمان حمود الثالث مكرر.

واحرز لاعب شمسان علي سالم داوود المركز الأول في وزن تحت 69 كجم بعد فوزه في النهائي على لاعب نادي فوه حضرموت احمد سعيد باحميد الذي حل ثانيا ، فيما جاء لاعب الشرطة خالد مسعد مثنى في المركز الثالث ولاعب شبا بالجيل من الحديدة عبدالكيم سعد سليمان الثالث مكرر.

وكان قد شارك في البطولة اندية (الشرطة, 22 مايو من أمانة العاصمة، شمسان عدن ، فرسان بني مطر محافظة صنعاء، اهلي تعز ، نجم سبأ ذمار ، نادي فوه حضرموت ، طليعة لحج ، احور ابين ، شباب الجيل الحديدة) .

 

* تصوير عبد العزيز عمر

 

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 3813
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو جهل
انا عارف ان شمسان بطل الاعبه بس في منافس ياخذ حقه ويروح مايرضا الى با الذهب يحيى الرفيق